تعليقان 2

«العمل والتنمية» تدعو المهتمين لإبداء رأيهم بمسودة تعديل حجم المنشآت الصغيرة

«العمل والتنمية» تدعو المهتمين لإبداء رأيهم بمسودة تعديل حجم المنشآت الصغيرة
weam.co/414256
الرياض-الوئام:

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهتمين والمختصين إلى إبداء الرأي حيال مسودة القرار الوزاري الخاص بـ “تعديل حجم المنشآت الصغيرة والصغيرة جداً” في بوابة معًا للقرار الإلكترونية، وذلك سعياً إلى تحسين أداء سوق العمل، حيث ينتهي التصويت على القرار في يوم الأحد الموافق 26/10/1437هـ.

ودعا المدير العام لمكتب الإدارة التشاركية الأستاذ حسام بن عبدالرحمن الريس المهتمين وأصحاب الأعمال والمنشآت في القطاع الخاص، إلى مشاركتها في تحسين القرار الذي تمّ طرحه مؤخراً على البوابة عبر الرابط:

http://qarar.ma3an.gov.sa/a/ideas/recent/campaigns/17500

وذلك لإبداء الملاحظات والآراء قبل إقراره. ويأتي القرار انطلاقاً من مساعي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتنظيم سوق العمل السعودية وإيجاد الفرص الوظيفية وزيادة معدلات التوطين، ويهدف إلى إعادة دراسة تقسيم أحجام المنشآت ذات الحجم الصغير والحجم الصغير جداً بما يتناسب مع حاجات سوق العمل.

يشار إلى أن بوابة “معاً للقرار” هي إحدى خدمات بوابة معاً المطورة التي تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة وتطوير خدماتهم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    قطعوا ارزاقنا مره صححوا اوضاع الاجانب الي عندكم ومره ٢٤٠٠ ومره طلعوهم من المحلات وحطوا سعودي ومره الغاء الموسسات الصغيره هذا ظلم واضح لابد من ايقاف تخبطات وزارة العمل تسعى لحل مشكله وايقاع ناس في مشكله اكبر في نفس الوقت كل يوم قرار والحين سكرو الساعه ٩ وش هذي الوزاره انجنت لا والخادمات ٢٥٠٠٠ حل مشكلتهم اذا كنت شاطر ما سوى المشكله هذي الا وزارة العمل

  2. ١
    زائر

    الله يخلصنا من تخبطات هالوزارة اتعبتنا بها القرارت السريعه مالها نظام يستمر لو سته شهور