تعليق 15

الطيار الشهيد “الحسن”: عاصفة الحزم إن لم ترد بيد من حديد سيتمادى المعتدي

الطيار الشهيد “الحسن”: عاصفة الحزم إن لم ترد بيد من حديد سيتمادى المعتدي
weam.co/416307
الحد الجنوبي - الوئام - إسماعيل الحكمي:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة مثبتة للشهيد الطيار ملازم أول محمد بن عبدالعزيز بن محمد عبدالرحمن الحسن، في حسابه الشخصي قال فيها: “‏#ماهي_الدروس_المستفادة_من_عاصفة_الحزم إن لم ترد بيد من حديد سيتمادى المعتدي حتى لو كان صغيرًا.”، حيث وصفوها بالتغريدة المعبرة عن الشجاعة التي يتحلى بها جنودنا البواسل، والعزيمة والإصرار على ردع المعتدي.

وأنشأ رواد موقع التواصل الاجتماعي وسم (#استشهاد_طيارين_سعوديين) حيث أنهالت فيه الدعوات للشهداء، حيث غرد الداعية عائض القرني: اللهم اقبلهم في الشهداء، وأنزلهم منازل الأبرار، وأحسن عزاء أهلهم وذويهم وأمة الإسلام فيهم، وتحدث المغرد سلطان المهوس قائلاً: بكم وبأرواحكم نعتلي ساحات الفخر.. أكفانكم الطاهرة حرير ينسج عزتنا.. بقلوبنا وما نملك على خطاكم.

وتحدث الدكتور محمد الدوسري قائلاً: هؤلاء الأبطال قدموا أرواحهم فداءً ودفاعًا عن دينهم ووطنهم، فلهم منا خالص الدعاء بأن يسكنهم الله الفردوس الأعلى من الجنة.

يجدر الذكر أن قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في بيان لها اليوم، استشهاد النقيب طيار أيمن الفيفي، والملازم أول طيار محمد الحسن، من طيران القوات البرية الملكية السعودية، إثر سقوط طائرة عمودية من نوع أباتشي، بسبب سوء الأحوال الجوية، أثناء أدائهما مهمة عملياتية داخل الأراضي اليمنية في مأرب.

e19a28d0-9c88-4c42-81e2-c47ed2dd20bc

التعليقات (١٥) اضف تعليق

التعليقات مغلقة