تعليقان 2

«17» مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس في الخبر وحفرالباطن

«17» مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس في الخبر وحفرالباطن
weam.co/416358
الدمام- الوئام:

أسفرت الحملات التفتيشية التي تنظمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية مؤخرا، عن ضبط 17مخالفة؛ لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس المباشرة.

ووقفت فرق التفتيش في كل من مكاتب عمل محافظتي الخبر، وحفر الباطن، على مواقع التشييد والبناء التابعة لهما، حيث تم ضبط 17 مخالفة نتيجة العمل تحت أشعة الشمس، إذ تم إحالة جميع المخالفات والتعامل معها وفق الإجراءات المنظمة لذلك.

وأوضح مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية عمر العمري، أن وزارة العمل حريصة على متابعة وتنفيذ قرار منع العمل تحت أشعة الشمس المباشرة طوال الفترة المعلن عنها، لأجل سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص، وتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لهم وفق اعتبارات السلامة والصحة المهنية؛ وما تقتضيه مصلحة العمل لضمان تجنب العمال ما قد يسبب مخاطر صحية لهم.

ونوه بضرورة الإسهام في حماية العاملين عبر التواصل مع هاتف خدمة العملاء رقم (19911) أو عبر بوابة معا للرصد https://rasd.ma3an.gov.sa، المخصصة لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات تطبيق القرار.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عزيز

    وجنودنا البواسل المرابطين في كل مكان في الحدود وفي الحرمين الشريفين وفي الطرقات .. ألا يعملون هم أيضاً تحت أشعة الشمس اللاهبة والمحرقة وفي أصعب الضروف المناخية .. أليسو هم أيضًا أولى بالشفقة والوقوف معهم في كل ما يحتاجون من مساعدة ومد يد العون لهم

  2. ١
    زائر

    بالله ممكن يمرون على ارامكو ولاا السالفه بس على ناس دون نااس !