تعليقات 8

الفتح يهدد بملاحقة الأندية التي تفكر بالتعاقد مع إلتون

الفتح يهدد بملاحقة الأندية التي تفكر بالتعاقد مع إلتون
weam.co/416443
الرياض - الوئام - إبراهيم آل صالح:

لا تزال قضية هروب البرازيلي “إلتون خوسيه” من ناديه الفتح تتصدر المشهد الرياضي، حيث طالب الكثير بضرورة بحث حول الأسباب الفعلية التي دعت اللاعب لفعل مثل هذا التصرف قبل انطلاقة الموسم، الجديد، دون مبالاة أو مراعاة لناديه “الفتح” الذي توج معه بلقب الدوري السعودي عام 2013، وكأس السوبر مطلع العام 2014.

وفي أول ردة فعل للاعب إلتون خوسيه على بيان نادي الفتح غرد اللاعب عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: هذه الرسالة لمن وصفني بالخائن، حيث سمعت هذه الكلمة كثيرًا في الفترة الأخيرة، وحتى عائلتي تم الحديث عنها بسوء، هذا الأمر يزعجني؛ لأن ما حدث لي في نادي الفتح في الفترة الماضية غير معلوم بالنسبة لكم، لابد أن يعلم السعوديون أنني أحبهم كثيرًا.

من جهتها علمت مصادر “الوئام” أن اللاعب في طريقة للانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، بعد الاتفاق بشكلٍ شبه نهائي على تفاصيل العقد الجديد، وذلك في رغبة اللاعب للاكتفاء في الفترة الماضية، مع التي قضاها مع نادي الفتح بالأحساء.

يذكر أن أنباء إعلامية قد ربطت بين هروب اللاعب البرازيلي “إلتون” من ناديه الفتح؛ بسبب قرب انتقاله لنادي الهلال، والذي كان قد اتفق معه في وقتٍ سابق على كل بنود العقد، بحسب الأنباء التي صدرت اليوم الاثنين.

وكان نادي الفتح أصدر بيانًا حول هروب البرازيلي إلتون خوسيه، مؤكدةً أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم المقبل، مشددةً في نفس الوقت على أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه اللاعب، متوعدة بأنه سيتم مقاضاة أي نادٍ يتفاوض مع اللاعب أو يتعاقده معه.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائرحكم

    الاعب ذاهب للهلال لامحاله ولن يستطيع الفتح ياخذ حقه مادام البرقان في الاتحاد الهلالي اسف السعودي

    • ٧
      زائر

      يارجال ماغير265 مليون وتسجلون ..قال الأتحاد الهلالي ..هم خايفين يكب العشاء ويبلغ من عطاهم الدوري يوم انه في الفتح

  2. ٦
    هلالي ملكي

    حياااااك ياكبيييير تنور الكتيبه الملكيه

    نجيبه يعني نجيبه بالقانون ولا من تحت الطاوله

    حكووووووووومه هههههههههههههههه

  3. ٥
    علي عسيري

    الفتح يصارخون ..وممكن فيه تواطيء من الفتح مع الهلال ..ولن يهرب اللاعب عبثا ..الا بوجود محرض …والانظمه تقف الى جانب الهلال ولن يعاقب ياادارة الفتح الهلال …لانه مثل شركة الاتصالات والبنوك السعوديه فوق النظام والاحكام القضاءيه …وهم من خلف هروبه … وبيدفعون للفتح فسخ العقد …وبتزين الامور …هيءة الرياضه الهلاليه السعوديه .ستحل القضيه وديا …. ولو حصل من فريق اخر …طبق النظام الدولي بالتحريض على الهروب ووووووووو الخ السالفه ….. سيكون بالهلال وبالسوبر وهم سيتخطون كل الحواجز ….مديونيات الفريق لم تعلن ولم تسدد …ولم تظهر لدي الاحتراف … تزوير في تزوير ….

    • ٤
      زائر

      مشكلة لما يكون في واحد عقل ولا يعلاف يفكر به …تتكلم عن ديون الهلال القليلة ولا تجيب طاري فريق عليه 265 مليون ويسجل لاعبين ثم كيف الحال لما راح الجبرين والهوساوي وغيرهم بالكباريات والا الي حرام علي الهلال حلال لغيره

  4. ٣
    زائرkkk

    كفو يالزعيم

  5. ٢
    جورج عطية

    انا عندى لاعب احسن منه ولد عمي جورج كوسا يلعب وسط ايسر في فريق ام درمان في ولاية كسلا جنوب غرب دارفور ؟ ااااااااااااااى ؟

  6. ١
    ابو مؤيد

    كم انت كبير يا زعيم نصف الارض يا ملكي ويا كبير الرياض لانك في كل مقال رياضي لازم يذكر اسمك من بعض الحاقدين لانك الفريق الوحيد الذي لا تنقصه اي بطولة كانت داخلية او خارجية وهذا هو سر حقد جماهير الاندية الاخرى وبالذات الفرق التى تجرعت الآهات في ارض الميدان فسر بقافلتك على بركت لله