تعليقات 4

حادث شنيع يخلف حالتي وفاة وإصابتين من عائلة واحدة في عسير

حادث شنيع يخلف حالتي وفاة وإصابتين من عائلة واحدة في عسير
weam.co/417956
عسير - الوئام - عبدالله العازمي:

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري أن غرفة العمليات تلقت اليوم الخميس بلاغا عن وقوع حادث تصادم بين تريلا وسياره فورد عند الساعة ٤:٢٧ أسفل عقبه شعار وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية وفرقة التدخل السريع.
وتفصيلاً أضاف الشهري أن الحادث مكون من عائلة واحده أب وأم وطفلين حيث تبين أن الأم واحد الأطفال متوفين رحمهما الله والأب والطفل الآخر حالتهما خطيرة ونقلت الإصابات لمستشفى محايل العام.
هذا وقد تابع مدير عام الإدارة العامة بمنطقة عسير الأستاذ أحمد إبراهيم عسيري هذه البلاغات مقدما تعازيه لذوي المتوفين وداعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل. مجددا دعوته لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    متابع 1

    من سمح لهم يسرعون ؟ طبعاً المرور ، فيه دول تستفيد من الحوادث عندنا ، / كل اجهزة الدوله لها خطط لمواكبة هدف المملكه العربيه السعوديه ٢٠٢٠ ماعدا المرور !! ليه ؟ من المستفيد ف الداخل من هذه الحوادث والفوضى المروريه والجهل المروري ؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. ٣
    موسى

    انا كنت في منطقة عسير قبل اسبوعين في زيارة يشهد الله اني مررت بأربع حوادث اثنان في سراة عبيدة انقلاب وحادث امام قرية ال بلحي انقلا وحادث انقلاب وصدم في الواديين في يوم الملاحظ السرعة الجنونية لقادة السيارات الواحد ماشي وكأنه في حلبة سباق

  3. ٢
    زائر

    الله يرحمهم ويغفر لهم
    قدر الله وما شاء فعل
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  4. ١
    احمد علي

    الحقيقة ان وجود دوريات المرور مرتبط فقط بموكب الامير فيصل بن خالد فحين مروره من احد الشوارع تجد الدوريات منشره في جنبات الطريق وبمجرد مرور المركبه تختفي الدوريات وحين تطالع الصحف ووسائل الإعلام تجد الثناء على الجهود المبذوله