مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض يكرم المتميزين

الرياض-الوئام:
 
أقام مكتب التربية والتعليم في غرب الرياض  ملتقي على مستوى القيادات التربوية في المكتب وذلك في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي ، وبدأ الملتقي يوم الأحد الماضي ولمدة ثلاثة أيام .
 
وكانت البداية مع دورة عن التفكير الإبداعي في الإدارة المدرسية عند الساعة الثامنة صباحاً ، وأعقبها تقديم عدد من المدارس عرض لتجاربها الميدانية في برامج مطورة للبيئة المدرسية والعملية التعليمية ، وذلك بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في غرب الرياض الأستاذ فهد بن فرج الصقية ، وجمع من مدراء مدارس مكتب التربية والتعليم .
 
وتلا ذلك محاضرة للدكتور خالد بن عبدالعزيز الداود بعنوان دور القيادات المدرسية في بيئات التعلم .وفي اليوم الثاني للملتقي ” الاثنين ” كان ضيف الملتقى المهندس عبدالعزيز بن صالح الطعيمي والذي ألقى محاضرة بعنوان : الدور القيادي لمدير المدرسة في تطوير مناخ العمل ” .
 
وأختتم الملتقى  ” الثلاثاء ” بتشريف مدير إدارة التربية والتعليم في منطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند والذي القي محاضرة بعنوان الخطط المستقبلية لتطوير التعليم في منطقة الرياض ، وعقب ذلك تكريم لعدد من المتقاعدين العام الماضي ، ووكلاء المدارس الثانوية المتميزين
 
يشتر إلى أن شعبة الإدارة المدرسية في مكتب التربية والتعليم في غرب الرياض كانت لهم جهود ملموسة في تنظيم هذا الملتقي تمثلت في الأساتذة عبدالرحمن المرشود ، محمد العقيل ، وخالد الطويل.
 
وشهد الملتقي حضور عدد من القيادات التربوية على مستوى مكتب التربية والتعليم في غرب مما أضفى مزيداً من الحوارات والمقترحات من أجل مزيدا من التطوير في العملية التعليمية .