1 تعليق

بالصور.. أمانة جدة تزيل تعديات على مساحة 150 ألف متر مربع بمنطقة مريخ

بالصور.. أمانة جدة تزيل تعديات على مساحة 150 ألف متر مربع بمنطقة مريخ
weam.co/418603
جدة - الوئام - محمد السويهري:

أزالت بلدية الجامعة الفرعية (٣٧) بسطة عشوائية واقعة بالشوارع الرئيسية بنطاق البلدية، حيث تركزت هذه البسط العشوائية قرب ممشى الجامعة الجديد وشارع الوزيرية العام وشارع الإذاعة وشارع التلفزيون وشارع زينل.

يأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المقُدم لسكان وزوار محافظة جدة وللحفاظ على الشوارع والممتلكات العامة والقضاء على ظاهرة البسط العشوائية المنتشرة في الشوارع الرئيسية والتي تسبب تلوث بصري وغذائي وصحي, علماً بأن الجهود مستمرة للقضاء على ظاهرة البسط العشوائية داخل الأحياء.

من جهة أخرى وضمن جهود أمانة محافظة جدة لمراقبة الاراضي وإزالة التعديات، أزالت بلدية أم السلم الفرعية عدد 35 موقعا بمنطقة مريخ عبارة عن مستودعات وورش وأسوار شعبية ومسلحة على مساحة بلغت نحو 150 ألف متر مربع.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو حسين العمودي

    لقد شهدت جده في السنوات الاخيره وفي فترة أمينها الطموح د.أ. هاني ابوراس نقلة كبيره في كثير من المشاريع الطموحة والجريئه وفي فترة وجيزة كأنجاز كثير من الإنفاق والكباري وتوسعة كثير من الطرق الداخليه والعامه وزيادة الرقعة الخضراء بنشاط الحدائق العامه والمتنزهات وتطوير الكورنيش الجنوبي والشمالي وعمل المماشي ذو مستوى راق وإزالة الكثير من التعديات على الأراضي البضياء والحفاظ عليها .والكثير من المشاريع .كلمة حق تقال في هذا الرجل المخلص رجل في رجال.