التعليقات: 0

أمير جازان يبحث مع محافظي ومشايخ المناطق الجبلية المشروعات المنفذة والجاري العمل بها

أمير جازان يبحث مع محافظي ومشايخ المناطق الجبلية المشروعات المنفذة والجاري العمل بها
weam.co/418670
جازان - الوئام - إسماعيل الحكمي :

 اجتمع أمير منطقة جازان اليوم الثلاثاء، بمحافظي ومشايخ ومسؤولي المناطق الجبلية لتطويرها وذلك بمقر هيئة تطوير جبال جازان.

وفى بداية الاجتماع رحب سمو أمير منطقة جازان بالحضور متمنيًا للجميع التوفيق والسداد في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال. وقال سموه ”نحن وإياكم نعمل سوياً إلى استتباب الأمن ورفاهية المواطن وإدخال التنمية في أرجاء المنطقة, ونحن ولله الحمد نعيش في نعمة تحت مظلة الشريعة الإسلامية والسنة النبوية وفق كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم“. 

وأكد أمير منطقة جازان أهمية التفاعل والتعاون بين المواطن ومختلف الجهات الحكومية بما يضمن بمشيئة الله تقديم أفضل الخدمات ويساعد على تنفيذ المشروعات التنموية وفق الخطط المعدة لذلك وتحقيق كل ما يخدم الصالح العام تنفيذًا لتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله. 

وشدد سموه على أهمية مضاعفة الجهود وبذل المزيد من قبل مديري الإدارات الحكومية والتعاون من قبل المواطن مع هذه الإدارات سائلًا الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بمحافظتي فيفا والعيدابي وأهم الاحتياجات والسبل الكفيلة بتحقيق كل ما يخدم الأهالي ويسهم في تنمية وتطويرها بما يعكس مدى التطور والنمو الذي تشهده المنطقة وكافة مناطق هذا الوطن العزيز. 

كما ناقش المجتمعون كافة الآراء والمقترحات والاستفسارات التي تقدم بها الحضور والإجابات التي قدمها مدراء الإدارات الحكومية بشأنها واستمع الجميع إلى توجيهات سمو أمير المنطقة حيالها. حضر الاجتماع وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ووكيل امارة جازان للتنمية أحمد بن عبدالله زعلة ومحافظ فيفا محمد الغزي ومحافظ العيدابي حسن الحازمي ومدير هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس عبدالله السفياني ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة