1 تعليق

بالفيديو .. تعرف على أسعار أغلى 10 هواتف في العالم

بالفيديو .. تعرف على أسعار أغلى 10 هواتف في العالم
weam.co/419491
الرياض - الوئام :

تستعرض « الوئام»  في التقرير التالي أغلى عشرة هواتف في العالم بأسعارها، والتي تأتي بمواصفات تقنية لا تختلف عن باقي الأجهزة، ولكن تتميز بأنها مزودة بمجموعة نادرة من الأحجار الكريمة، والمعادن النفيسة، وقد تم تصميمها خصيصا لمشاهير وأثرياء العالم.

ويأتي ترتيب الهواتف من الأقل إلى الأغلى ثمنًا على النحو التالي ..

10. Vertu Signature Diamond

يأتي هاتف فيرتو “الماسي” مصنوعا من البلاتين، وهو مرصع بالماس، ولايوجد منه سوى 200 قطعة على مستوى العالم ويبلغ سعره 88 ألف دولار.

9. iPhone Princess Plus

صُمم هذا الهاتف من قبل المصمم النمساوي الشهير ، بيتر اليسون،  وإلى جانب الذهب المزود به، يأتي بما لا يقل عن180 قطعة رائعة من الماس يبلغ وزنها 16،50 وحتي 17،75، ووفقا لبيتر فإن الماس المطعم به الهاتف من أفضل نوعية، لذلك يبلغ سعر الهاتف نحو 176 ألف دولار.

8. BlackDiamond VIPN Smartphone

يعد هاتف “BlackDiamond VIPN” أو الماس الأسود، هو الأغلى من سوني إريكسون، وهو مزين بقطعتين من من الماس، واحدة على أزرار التنقل والآخرى في الجزء الخلفي من الهاتف، ويبلغ سعره هذا الهاتف 300  ألف دولار.

7. Vertu Signature Cobra

ويأتي الهاتف من فيرتو في المركز السابع، وبتوقيع كوبرا ، ويأتي بتصميم يشبه ثعبان كوبرا على جانبي الهاتف، وقد صممه الصائغ الفرنسي بوشرون، وهو مزود بقطع الماس، وله عينان من الزمرد، والياقوت، ويبلغ سعره نحو 439 ألف دولار.

6. Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

ويأتي هذا الهاتف الفاخرة ويدعى ” ” Gressoأو ” جائزة لاس فيجاس “، مصنوعا من الذهب الخالص، ويزن 180 جراما، كما أنه مزود ببعض قطع الخشب الأغلى في العالم، وقد صًنعت مفاتيحه من الكريستال والياقوت، ويبلغ سعره مليون دولار.

5. Diamond Crypto Smartphone

صمم هذا الهاتف الذكي الفاخر أيضا بيتر اليسون، و يتميز بغطاء مزين مع 50 قطعة ماس ، 10 منها هم زرقاء نادرة، بالإضافة إلى قطع الذهب، ويبلغ سعره نحو مليون و300 ألف دولار.

4. GoldVish Le Million

هاتف “لو مليون” الفاخر صممه السويسري الشهير إيمانويل جويت، الذي صمم الكثير من الساعات الفاخرة والمجوهرات، ويحمل الهاتف نحو الهاتف 18k  من الذهب الأبيض، و 20 قيراط من الماس، ويبلغ سعره أكثر من مليون و300 ألف دولار .

3. iPhone 3G King’s Button

ويأتي هاتف ايفون G King’s Button”” في المرتبة الثالثة، ويأتي بتصميم المصصم بيتر اليسون، ويحمل الهاتف  138 قطعة من الماس، بمثابة 6.6 قيراط بمثابة ويبلغ سعره نحو  2.4 مليون دولار.

2. Supreme Goldstriker iPhone 3G 32GB

للعام الثاني يأتي هاتف آيفون ” Supreme Goldstriker” ضمن الهواتف الأغلى في العالم، وهو البديل من آيفون من شركة أبل، ويبلغ سعر اي فون الجيل الثالث 3G  نحو 3.2 مليون دولار، وبه مايقرب من 7.1 قيراط من الماس ، هذا بالإضافة إلى قطع  الذهب، وبطانة داخلية مصنوعة من “nubuck” الجلدية .

1. Diamond Rose iPhone 4 32GB

ويعد هاتف “Diamond Rose iPhone” هو الأغلى في العالم حتى الآن ، ويبلغ سعره حوالي 8 ملايين دولار، ويحمل نحو 500 قطعة من الماس والبلاتين .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الحمد لله