تعليقان 2

اللواء العمري: أمر الملك بصرف راتب شهر دلالة على رفع الروح المعنوية لأبنائه العسكريين

اللواء العمري: أمر الملك بصرف راتب شهر دلالة على رفع الروح المعنوية لأبنائه العسكريين
weam.co/419573
الرياض-الوئام:

أكد قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء فارس بن عبدالله العمري، أن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم ، وإعادة الأمل) من منسوبي وزارات (الداخلية ، والدفاع ، والحرس الوطني) دلالة على حرصه ـ أيده الله ـ على رفع الروح المعنوية لأبنائه العسكريين لما يقومون به من تضحيات وبطولات للدفاع عن المقدسات و الوطن العزيز.

وأوضح قائد منطقة الطائف العسكرية أن ما تحظى به القوات المسلحة من دعم وتحديث وتطوير من قادتنا – حفظهم الله – محل التقدير والعرفان من الجميع حتى أصبحت قوة إقليمية يحسب لها ألف حساب.

وقال: إن ما تحقق من انتصارات ومكاسب دلالة على كفاءة قواتنا العسكرية، وهدف نبيل لإعادة الاستقرار ودعم الشرعية في اليمن الشقيق، منوهاً بما حظي به المصابون و أسر شهدائنا – رحمهم الله – من اهتمام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وصرف مبالغ مالية وترقية الشهداء إلى الرتب الأعلى.

ودعا اللواء العمري الله تعالى أن يحفظ أمننا وعزنا وديننا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    kantm3y

    نبغى ترقيه بعد

  2. ١
    اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

    يستاهلون لهم سنه وزياده وهم الحاله واحد مايشوف اهله الا كل ثلاثه شهور ١٥ يوم وبعض الناس يتفلسف ويقول الصفوف الخلفيه احمد ربك انت عند اهلك لاتقارن نفسك بناس احق منك ويشهد الله انى على الحاله اثنين يعني بالخطوط الخلفيه ولاكن الحق يقال لو على نفسك والله ينصرهم