1 تعليق

مواطن متقاعد يناشد وزير الصحة بالتدخل لعلاجه

مواطن متقاعد يناشد وزير الصحة بالتدخل لعلاجه
weam.co/419922
الرياض – الوئام – شعوان النخيش:

ناشد المواطن عبدالعزيز محمد القحطاني وزير الصحة، بالتدخل وإنهاء معاناته التي عانى منها كثيرًا إذ وقع له حادث قبل سنوات، وتسبب له بكسور بفاصل الحوض.

وأوضح المواطن أنه تعرض لحادث في الجله، وتم نقله إلى مستشفى المزاحميه، وحول بعدها إلى مستشفى الشميسي، ثم تم تنويمه ما يقارب ١٠ أيام دون أي علاج، وبعدها تم تحويله لمستشفى السعودي الألماني.

وأشار إلى أنه أجريت له عملية تثبيت كسور في الحوض، ومكث في المستشفى ما يقارب ٥ شهور، وبعد ذلك تم إخراجه، وترك مفاصل الحوض لم تركب، وقالوا له إنه سليم وشفي تمامًا، ولكن نظرًا لاستمرار الآلام وعدم المقدّرة على المشي راجع الوزارة، وتم تحويله إلى مدينة الأمير سلطان الإنسانية لإجراء التمارين والتتليك.

وتابع المواطن أنهم أوضحوا أنه لديه كسور في مفاصل الحوض، ولا تفيد التمارين إلا بعد العملية، ومكث هناك 35 يومًا، وقاموا بعدها بإخراجه ثم حصل على تحويل من الوزاره إلى مستشفى الامير محمد بن عبدالعزيز في الربوه، ثم أفاده بعد الكشف الطبي بأنه يحتاج تركيب مفاصل لا توجد إلا بمستشفى الأمير سلطان الإنسانية، مضيفًا أن تكاليف العمليات والعلاج ٢٠٠ ألف ريال، وهو لا يملك هذا المبلغ.

وناشد المواطن عبر “الوئام” وزير الصحة بالتدخل إذ أنه متقاعد من وزارة الصحة، ويتمنى أن تتكفل الوزارة بعلاجه وإنهاء معاناته.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

    ياكردي تتوقع انه يتدلع الله يشفيه ويعافيه وان شاء الله انك بيوم بتصير مكانه وتعرف قدر نعمة الله عليك ولاتظلم الناس