التعليقات: 0

“علماء باكستان”: زيارة ولي ولي العهد تقوي الاتحاد الاسلامي ضد التطرُّف والإرهاب

“علماء باكستان”:  زيارة ولي ولي العهد تقوي الاتحاد الاسلامي ضد التطرُّف والإرهاب
weam.co/422036
الرياض - الوئام

رحب مجلس علماء باكستان بزيارة سمو ولي وولي العهد بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان آل سعود – يحفظه الله – لجمهورية باكستان حالياً، مبيناً أن الزيارة ستساعد في إرساء القواعد والعلاقات بين البلدين، كما ستقوي الاتحاد الاسلامي ضد التطرُّف والإرهاب .

جاء ذلك  في – تصريح –  لفضيلة رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر الأشرفي أوضح فيه أن الجميع يستبشر خيراً بهذه الزيارتة التي تأتي تأكيداً للدور الريادي والقيادي الذي تحتله المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – ملك الحزم والعزم الذي يسعى بكل ما أوتي من قوة لحل مشكلات العالم الإسلامي،وتقوية أواصر الأخوة بين أفراده ، والمساهمة في توحيد الصف واجتماع الكلمة . ونوه الأشرفي بالخدمات الكبيرة والمتميزة التي تقدمها المملكة لخدمة الحجاج العّمار،مؤكداً أن السعودية ضربت في ذلك أروع الأمثلة، مستحقة بذلك  الشرف بجدارة .

وفي ذات السياق وصف مجلس علماء باكستان الزيارة بالمهمة،والتي تنتظرها الشعوب الإسلامية خاصة في هذا الوقت الذي تعصف بالأمة رياح الشر من قوى الباطل التي لاتريد للمسلمين خيراً،مشيراً إلى الأطماع الإيرانية في تفكيك الأمة ونشر الإرهاب بالمنطقة. وأختتم – الأشرفي ” – تصريحه – سائلاً الله أن يحفظ المملكة قيادة وشعباً وأن يديم الأمن والأمان على بلاد المسلمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة