تعليقات 4

حملة أوقاف الراجحي الخيرية تتكفل بحج «1880» حاجاً بمختلف مناطق المملكة

حملة أوقاف الراجحي الخيرية تتكفل بحج «1880» حاجاً بمختلف مناطق المملكة
weam.co/423894
الرياض-الوئام:

أكملت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي استعداداتها لتنفيذ (برنامج تيسير مناسك الحج) من خلال حملة أوقاف صالح الراجحي الخيرية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في عدد من مناطق المملكة العربية السعودية.

أوضح ذلك الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي، وأضاف أن برنامج الحملة سيتيح للمستفيدين أداء الفريضة بكل يسر وسهولة بإذن الله، وذلك التماساً من إدارة الأوقاف لحاجة من يريد الحج ولم يسبق لهم أداؤه ويفتقدون شرط الاستطاعة بسبب ظروفهم المادية, وقد جرى التنسيق لتنفيذ ذلك مع (23) جمعية خيرية في مناطق المملكة لترشيح المستحقين للانضمام لهذا البرنامج، ويبلغ عدد الحجاج المستفيدين من الحملة (1880) حاجاً وحاجة من مختلف مناطق المملكة.

الشيخ عبد السلام الراجحي

وبين الراجحي أن حملة أوقاف صالح الراجحي الخيرية تسهم بتوفير كافة نفقات شعيرة الحج على الحجاج المنضمين للحملة، بالإضافة لتوفير متطلبات النقل في قطار المشاعر والمخيم المجهز في المشاعر المقدسة، وقد انطلق الحجاج إلى مكة المكرمة يوم السادس من شهر ذي الحجة.

واختتم الراجحي تصريحه بالشكر الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد رعاهم الله، وأثنى على الجهود المبذولة من الدولة بكافة أجهزتها لخدمة ضيوف الرحمن، والتي تسهم بتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة والحرص على راحتهم.

وعبر الراجحي عن اعتزازه بالدور الميداني الكبير الذي تقوم به اللجان المختصة بأعمال الحج برئاسة سمو أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، داعياً المولى عز وجل أن يديم على بلادنا عزها ورخاءها وأمنها واستقرارها، وأن يجعل ما تقدمه إدارة الأوقاف في ميزان حسنات والدنا الموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي وجميع العاملين بالإدارة، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يحفظهم، وأن يعيدهم إلى أهلهم سالمين غانمين.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بصراحة

    تدخل فية واسطات

  2. ٣
    بصراحة

    التعليق

  3. ٢
    بصراحة

    فية واسطات كلا يدخل قريبة

  4. ١
    سعد

    الله يجزاه خير ويكثر خيره هاذا ابن الوطن البار وين التجار الاخرين اعمل لاخرتك كأنك تموت غدا تصدقوا ياتجار ونتم احيا الى متوا ماتدرون وش يصير الورثة مالهم امان ويمكن يتاهوشون على التركة وتبقون معلقين نصيحة لوجه الله الحقوا انفسكم