بالصور.. ضيوف برنامج الملك يستقرون بمنى وسط أجواء مفعمة بالأمن والأمان

حط ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة ذوي شهداء فلسطين رحالهم في مشعر منى مع الساعات الأولى من صباح اليوم لقضاء أيام التشريق بعد مبيتهم الليلة الماضية في مزدلفة بعد نفرة ناجحة من عرفات.

وأكد رئيس لجنة حجاج فلسطين عبدالعزيز الصالح اكتمال وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين ” حفظه الله ” والبالغ عددهم ( 1000 ) حاج من ذوي الشهداء والأسرى الفلسطينيين إلى مشعر منى صباح اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات يوم أمس و المبيت بمزدلفة وسط أجواء روحانية مفعمة بالخشوع والطمأنينة. وهم ابتهلوا بالدعاء إلى الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن يحفظه وحكومته الرشيدة على ما يقدمونه من خدمات جليلة وتسهيلات للحجيج القادمين من كل فج عميق.

unnamed-5

قال الصالح سجلت عملية تصعيد الحجاج إلى عرفات ونفرتهم إلى مزدلفة ثم إلى منى نجاح كبير و بسهولة وانسيابية و اضاف نجحت خطة نفرة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة ذوي شهداء فلسطين من عرفات إلى مزدلفة في يسر و سهوله مساء امس مؤكدا رئيس لجنة حجاج فلسطين نجاح نفرة ضيوف خادم الحرمين من عرفات إلى مزدلفةوفق الخطة المعتمدة من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور صالح آل الشيخ.

unnamed-4

مشيدا بتضافر الجهود من جميع اللجان العاملة في برنامج و بتعاون الجهات الأمنية المختصة في خطة السير حيث سجلت الطرق الرئيسية التي سلكها حجاج بيت الله الحرام في طريقهم إلى مزدلفة انتشار رجال الامن من كافة القطاعات الامنية.

واضاف رئيس لجنة حجاج فلسطين عبدالعزيز الصالح أدوا ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج بيت الله الحرام عقب وصولهم مزدلفة صلاتي المغرب والعشاء جمع تأخير اقتداء بسنة المصطفى – صلى الله علية وسلم – والتقطوا بعدها الجمار.

unnamed-3

مؤكدا ان اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير أفضل الخدمات الضرورية و المهمة لهم على مدار الساعة في سبيل راحة الضيوف.

و اختتم عبدالعزيز الصالح تصريحه بالدعاء لله تعالى أن يتقبل حج حجاج بيت الله الحرام، وأن يعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين إن شاء الله تعالى.

unnamed-2