التعليقات: 0

بالصور.. مكتب إرشاد الحافلات يوجه أكثر من «50» ألف حافلة في موسم الحج

بالصور.. مكتب إرشاد الحافلات يوجه أكثر من «50» ألف حافلة في موسم الحج
weam.co/424693
المشاعر المقدسة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

قدم مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج بمكة المكرمة والمدينة المنورة خدماته لأكثر من 50 ألف حافلة خلال موسم الحج لهذا العام عبر محطات إرشاد الحافلات في مكة والمدينة المنورة.

وأوضح المهندس عبد الله سندي المدير العام لمكتب إرشاد الحافلات في مكة المكرمة والمدينة المنورة أن محطات إرشاد الحافلات في مكة المكرمة والمدينة المنورة أرشدت أكثر من 50 ألف حافلة خلال موسم الحج ، مشيراً إلى أن الأعمال والجهود متواصلة بعد عودة الحجيج من المشاعر المقدسة ليتم تفويجهم إلى المطارات والمدينة المنورة.

unnamed-4

وأضاف أن المكتب تمكن من إرشاد الحافلات من خلال الموظفين والمرشدين العاملين في المكتب بأحدث التقنيات وأجهزة الإرشاد المتطورة التي ساهمت في تحقيق الأهداف المرجوة والمخطط لها سابقاً والتأكد من ضمان إرشاد حافلات ضيوف الرحمن.

وبين سندي أن محطات الحافلات تم تزويدها بتقنيات إلكترونية حديثة وربط معلومات الحجاج القادمين إليها إلكترونياًً بالإضافة إلى الألواح الإلكترونية المستخدمة من قبل المرشدين وتحديد مسار رحلة الحجيج إلكترونيًّا إلى مساكنهم.

من جهة أخرى أوضح مدير محطة الشميسي ماهر سراج إلى أن المكتب قام بدعم محطات التفويج لتطوير آلية الاستخدام من لحظة استقبال الحجيج وحتى مغادرتهم، مضيفاً أن جميع العاملين في المحطة من ادارين ومرشدين تم تدريبهم بأعلى معايير التأهيل ليتمكنوا من تقدير أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

unnamed-5

وأكد مدير محطة الجموم زهير فقيها أن المحطة عملت بطاقتها الاستيعابية في استقبال وتفويج الحجيج من خلال تقنيات حديثة ساعدت في تسهيل اعمال التفويج ، مؤكداً أن الآلية الحديثة المطبقة هذا العام ساعدت كثيراً في تسهيل حركة الحافلات وإيصال ضيوف الرحمن إلى مقار سكنهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة