بالصور.. المبتعثون في مانشستر يوجهون رسالة لأبطال الجيش السعودي

احتفل نادي الطلبة السعوديين المبتعثين بمدينة مانشيستر بالمملكة المتحدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في قاعة “إيسترن بيرل”.

وقد بدأ الحفل الذي ينظمه ويشرف عليه نخبة من المبتعثين من أعضاء النادي السعودي في مدينة مانشيستر بآيات من الذكر الحكيم.

ثم ألقى رئيس النادي للدورة “35” الدكتور عادي البقمي كلمة باسمه وباسم الطلبة المبتعثين رفع فيها آيات التهاني والتبريكات لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى الأسرة الحاكمة وجميع أفراد الشعب السعودي النبيل.

2-2

ثم توالت فقرات الحفل، حيث ألقى المبتعث الشاعر ظافر الحلافي عددا من القصائد الوطنية والاجتماعية.وألقيت العديد من الكلمات التوجيهية والتجارب المفيدة لعدد من المبتعثين الذين لهم باع طويل في هذا المجال.

2-1

كما قام الجميع بإرسال رسائل شكر وعرفان لأبطال الجيش السعودي المرابطين على حدود المملكة من خلال التعبير بالكتابة على لوحات جدارية تم إعدادها لهذه المناسبة.

وقد عبر الكثير عن فخرهم واعتزازهم بما يقدمه أبطال الجيش السعودي من التضحيات دون حدود بلادنا الغالية واعتبروا أن كلمات الشكر لا توفيهم حقهم.

2-3

وسألوا لهم النصر والتمكين وأن يحفظ الله على السعودية وأهلها أمنها واستقرارها. وفي الختام تناول الجميع مائدة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة.

2-4