"الوئام" ترصد اليوم الأول من أيام التشريق من سماء المشاعر المقدسة

استكمالاً لرحلتها في خدمة ضيوف الرحمن، رافقت «الوئام» عصر اليوم، طائرة الإسعاف الجوي التي انطلقت من مقر الطيران بمشعر عرفات. ‎وفي رحلة استكشافية على بعد 2000 قدم شاهدت «الوئام» من سماء المشاعر المقدسة، في اليوم الأول من أيام التشريق الجهود الكبيرة التي تبذلها وتقدمها حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز لضيوف الرحمن.

ومن مشعر عرفات انطلقت الرحلة، مرورًا بمشعر منى لترصد عدسة “الوئام” الانسيابية في سير حجاج بيت الله الحرام، والتنظيم الرائع من قبل الجهات المسؤولة عن إدارة الحج، ومن ثم المنطقة المركزية للحرم المكي الشريف، ومن ثم العودة مرة أخرى للمشاعر المقدسة، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى مهبط مشعر عرفات.

حيث يقضي ضيوف الرحمن أول أيام التشريق في مشعر منى وهم ينعمون برعاية الله، ثم بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – بعون الله تعالى – من أمن وأمان واطمئنان، وكثافة في الخدمات الصحية والتوعوية والإرشادية، ووفرة في المواد التموينية والمياه والسلع الغذائية، التي يجدها الحاج في متناول يده أينما كان، وفي أي وقت.

14 unnamed unnamed1 unnamed2 unnamed3 unnamed4 unnamed5 unnamed6 unnamed7 unnamed8 unnamed9 unnamed10 unnamed11 unnamed12 unnamed13 unnamed15 unnamed16 unnamed17 unnamed18 unnamed19 unnamed20 unnamed21 unnamed22