التعليقات: 0

الشباب مكتمل الصفوف قبل كلاسيكو الاهلي !

الشباب مكتمل الصفوف قبل كلاسيكو الاهلي !
weam.co/425649
الرياض - الوئام - محمد الحريبي:

يسعى الفريق الشبابي، بقيادة مدربه الوطني سامي الجابر، للظهور بمستوى يليق، في مباراته المقبلة، والتي ستجمعه بنظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري “جميل” السعودي للمحترفين في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ويحتل الفريق الشبابي المركز الحادي عشر في سلم الترتيب، برصيد نقطة وحيدة.

الشباب والنزيف النقطي:
من المؤكد أن المدرب الوطني سامي الجابر سيدخل لقاء الأهلي، وعينه على الفوز والظفر بثلاثة نقاط ولا شئ غيرها، فالجماهير الشبابية تطالب لاعبي فريقها بتعويض ما فات من النقاط في المباراتين الأولى والثانية، حيث تعادل أمام القادسية وخسر أمام الباطن.

السرية سمة الليث قبل موقعة الأهلي:
فرض المدرب سامي الجابر السرية على تدريبات الفريق الشبابي مستغلًا فترة التوقف والمغادرة إلى مدينة العين الإماراتية في معسكر استغرق (13) يومًا كان الهدف منه تحسين صورة الفريق، وإعادة توهجه بدءًا من مواجهة الأهلي.

الرمز الشبابي يعيد الحياة لليث:
تدخل الرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان في حل إشكالية الديون، وعدم استطاعة إدارة النادي من تسجيل محترفيها الأجانب، وهو ما أفقد الفريق قوة إضافية افتقدها في الجولتين الماضيتين من الدوري وستشهد مواجهة الأهلي تواجد المحترفين الأجانب في الفريق الشبابي للمرة الأولى هذا الموسم.

الجماهير الشبابية حان وقت الانتصار:
تترقب جماهير الفريق الشبابي مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي بفارغ الصبر، وهي متعطشة للظفر بثلاثة نقاط، خصوصًا أنها أمام الفريق الأهلاوي، والذي لطالما كان بينه وبين نظيره الشبابي تنافس من نوع آخر، إضافة إلى أنها تعيد هيبة الليث المفقودة في أولى جولتين بالدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة