تعليقات 3

مايكروسوفت تطلق الهاتف «نوكيا 216» بالسعودية

مايكروسوفت تطلق الهاتف «نوكيا 216» بالسعودية
weam.co/426338
الرياض-الوئام:

تعتزم شركة مايكروسوفت العربية إطلاق هاتفها نوكيا 216، في المملكة العربية السعودية في 25 أكتوبر القادم بسعر 110 ريال سعودي، حيث يأتي الهاتف الجديد بطرازين أحدهما ثنائي الشريحة، ويمتلك كاميرا خلفية وأمامية بوامض فلاش LED.

وقالت شركة مايكروسوفت إن الهاتف الجديد، نوكيا 216 ثنائي الشريحة، يقدم قوة في أداء الإنترنت وجودة التقاط الصور وسهولة مشاركتها، فضلا عن إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب من متجر موبايل أوبرا، وتحميل لعبة “جيم لوفت” مدانا كل شهر لمدة عام، بالإضافة إلى أشهر الألعاب مثل “GT Racing” و “Little Big City”.

ويضم نوكيا 216 مستقبل راديو FM، ومشغل عروض فيديو وملفات إم بي ثري، فضلا عن سماعة أذن مدعمة بخاصية البلوتوث، بالإضافة إلى بطارية بسعة 1020 ميلي أمبير، حيث عززت من العمر الافتراضي للاتصال لأطول فترة ممكنة.

 ويمتلك الهاتف الجديد القدرة على تخزين أكثر من 2000 جهة اتصال، مع بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت في حين تحتوي الكاميرا الخلفية على فلاش LED يمكن تشغيله بضغطه زر ليضيء في الحالات التي تحتاجه فيها، وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف الجديد سيتوفر بثلاثة ألوان:الأسود، والرمادي، والأزرق.

وقال عبدالله العزيب، مدير التسويق والإعلام في مايكروسوفت العربية: “تمتلك هذه الهواتف الجديدة القدرة على تمكين الناس من تحقيق المزيد عن طريق توفير ميزات موثوقة في التنقل والاتصال، بالإضافة إلى عمرها الطويل وتصميمها الجميل وتعدد وظائفها وتقدم هذه الهواتف الكثير بتكلفة منخفضة.

ويعد نوكيا 216 ونوكيا 216 ذو الشريحة المزدوجة أحدث إضافة لعائلة هواتف مايكروسوفت التي تمتاز بتوفير كل ما يحتاجه الناس من ميزات الاتصال وانجاز المهام والوظائف والترفيه.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    سعد

    نوكيا داجة منذ مبطي . حتى موديلات السمارت فون ليس لها قبول وتأتي بمواصفات متدنية وذاكرة محدودة . سلملي على هواوي التي انطلقت انطلاقة صاروخية ..

  2. ٢
    ابو فارس

    للأسف نوكيا سبق لنا تجربة فقد سبق لي أن اشتريت لوميا 1020 وكان الحداد هو الوكيل وعندما حدث عطل في الجوال ذهبت للشركة ولم أجد قطع غيار لإصلاح
    وهذا الأمر نزع الثقة من شركة نوكيا ومنتجاتها
    ولا أريد أن أخوض تجربة منتجاتها مره اخرى

  3. ١
    زائر

    نوكيا خلاص في الباي باي عودتنا دائما على الخدمات
    المتدنية خلال فترة ظهور ال سمارت فون.
    من المفترض نوكيا هي اللتي تتميز بهذه الامكانيات
    مقارنة بالانتشار والقبول اللي يحظى بها في مختلف
    الطبقات المجتمعية في أنحاء العالم.
    فسلام على عائلة سامسونغ مرورا ب هواوي و وصولا ب بابا ايفون7
    اذا ما يجب عليكم فعله الان هو الاكتفاء بنوكيا ابو كلب (السودة ) الصغيرة
    ولا تفكروا في اي شي ثاني لان البساط قد انسحب من تحت أقدامكم منذ أمد طويل