التعليقات: 0

أمير الباحة يطلق مبادرة «شكراً لهم» لتكريم رجال الأمن

أمير الباحة يطلق مبادرة «شكراً لهم» لتكريم رجال الأمن
weam.co/427171
الباحة - الوئام- عايض آل ركبان :

‏أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة اليوم ‏مبادرة (شكرًا لهم) ‏ضمن فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذي تنظمه إدارة التعليم ‏بمحافظة المخواة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا ‏ومدير التعليم بمحافظة المخواة ‏علي بن خيران الزهراني والوفد المرافق له .

‏وبين مدير التعليم خلال الاستقبال ‏أنا حملة (شكرًا لهم) ‏تختص بتكريم رجال الأمن بمحافظات قطاع تهامة وأسرهم وأبناء شهداء وجرحى الواجب، ‏مشيرًا إلى أن المبادرة تشمل الطلاب في المدارس ‏الذين يعمل آباؤهم في القطاع العسكري لتكريمهم وتكريم آبائهم‏.

‏وتشمل الحملة ثلاثة محاور ‏أولًا على مستوى المدرسة لجميع منسوبي القطاعات العسكرية، وثانيًا على مستوى الإدارة لقطاعات الأمن العام، وثالثًا على مستوى الإدارة للمرابطين على الحد الجنوبي، ‏مضيفًا أن الحملة سيصاحبها عدد من الفعاليات من المسابقات الثقافية والفنية وغيرها.

فيما قدم سمو أمير المنطقة شكره وتقديره لتعليم المخواة على هذه البادرة الطيبة التي تهدف لتنمية الولاء وزيادة التلاحم بين رجال الأمن والمواطنين، داعيًا الله أن يحمى أبناءنا في الحد الجنوبي وأن يوفقهم لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة أيدها الله.

وفي ختام الاستقبال تسلم سموه درعًا تذكارية من مدير تعليم محافظة المخواة. ‏حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة أحمد السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة