تعليقات 6

صاحب مقطع «هيهات.. ما دام في العرب سلمان» يلفت الأنظار ببلاغته وأدائه المميّز

weam.co/428079
الطائف - الوئام - محمد المالكي:

تميّز المُقدّم الإماراتي أحمد اليماحي، مُقدّم برنامج الحزم والأمل، على قناة أبو ظبي الفضائية ببلاغته في تقديم الحلقات وختامها، ليضع لنفسه بصمةً خاصًة بين بقية المُقدّمين.

وكان اليماحي قد لفت الأنظار في إحدى حلقات برنامجه “الحزم والأمل”، عندما تحدّث في ختامها عما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، من عمل تاريخي بالوقوف في وجه الحوثيين وأتباع إيران في اليمن، حيث لقي هذا المقطع انتشاراً كبيراً وتداولاً على نطاقٍ واسع في برامج التواصل الاجتماعي وكان بعنوان: “هيهات.. ما دام في العرب سلمان”.

وقد اشتهر المقدّم اليماحي لما يملكه من بلاغةٍ وفصاحة وحسن اختيارٍ للألفاظ، بالإضافة إلى المهنيّة العالية التي يقدّم بها برنامجه ويحاور بها ضيوفه؛ ليحظى برنامجه بمتابعة كبيرة ومشاهدة عالية، كما تناقل الكثيرون من مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي المتعددة عدداً من مقاطع الفيديو التي تكشف ما يملكه اليماحي من بلاغة عالية وأداءٍ مميّز.

وفي إجابةٍ لأحد المتابعين له في برنامج التواصل الاجتماعي (تويتر)، يجيب اليماحي عن سؤالٍ فيما ‏يخصُّ الكلمات التي يبدأ بها حلقاته أو يختمها هل هي ارتجالٌ منه أم يحضّرها فريق الإعداد، أجاب بأنّها كلماته.

الجدير بالذكر أنّ برنامج (الحزم والأمل) قد انطلق في نهاية العام الميلادي الفائت 2015 ، ويُعنى بآخر تطورات الأوضاع في اليمن وعملية إعادة الأمل والبناء فيه.

كما يتضمّن البرنامج متابعة حية وميدانية لمراسلي “تلفزيون أبوظبي” من اليمن إضافة إلى تقارير خاصة عن المشهد اليمني وعاصفة الحزم وإعادة الأمل، بالإضافة إلى استضافة كوكبة من المسؤولين والمحللين الاستراتيجيين والخبراء العسكريين من داخل دولة الإمارات وخارجها لتناول المستجدات العسكرية على الساحة اليمنية.

إضافة إلى عمليات البناء والإعمار فيها وعودة الشرعية والحياة الطبيعية، ويُبث البرنامج يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، على قناة أبوظبي في السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الحالم

    صاحب القاء مميز جدا الله يحفظه

    • -٣٩
  2. ٥
    زائر

    التعليق

    • -١٩
  3. ٤
    زائر

    جميل جدا

    • -١٩
  4. ٣
    عبالهادي الثبيتي

    بيض الله وجهك

    • -٢٠
  5. ٢
    زائر

    بيض الله وجهك يا رجل الامارات

  6. ١
    زائر

    باذن الله اليمن بداية والعراق النهاية وبينهما الشام نصر الله قريب ياجند الرحمن