تعليق 12

تاريخ مدرب الهلال الجديد.. 6 انتصارات و10 تعادلات و 9 هزائم !

تاريخ مدرب الهلال الجديد.. 6 انتصارات و10 تعادلات و 9 هزائم !
weam.co/428355
الرياض - الوئام - عون الفيصل:

اقتربت إدارة نادي الهلال من التوقيع رسميا مع المدرب الروماني رازفان لوسيسكو بعقد يمتد لنهاية هذا الموسم مع أفضلية الهلال للتجديد لموسم آخر، وكان المدرب الروماني قد درب 3 فرق رومانية أبرزها بترولول الروماني ودرب فريق سكودا اليوناني وفريق الجيش القطري.

وحمل سجله التدريبي لآخر موسم درب فيه 2014 – 2015 قد شهد تذبذبا واضحا في نتائجه، إذ قاد فريق سكودا اليوناني في 25 مباراة، فاز في 6 منها وخسر في 9 وتعادل في 10 مباريات.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال تأخرت كثيرا في التعاقد مع جهاز فني بديل للجهاز الفني السابق مما تسبب في غضب جماهير النادي واستيائها.

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    ماجد

    تاريخ مدرب الهلال الجديد.. 6 انتصارات و10 تعادلات و 9 هزائم تخطبات ادراة الهلال لاتنتهي بداء من الغاء عقد دونيس والمدرب الارجواني الي هذا المدرب سيرته الذاتيه لاتشرف ابدا انا ارشح قوميز هو ادري بالدوري السعودي ومدرب خبير ومحنك رغم انه لم ينجح مع الاهلي ليس فشلا بل طريقته لم يستوعبها لاعبين الاهلي لانهم تعودو علي طريقة مدربهم السابق او الابقاء علي المدرب الحالي سيرا الحقو تعاقدو معه لانه في رادار التعاون ويردون ارجاعه لتدريب النادي مجددا

    • ١١
      زائر

      المدرب الروماني حسافه يا ادارة الهلال اختيارهم لمثل هذا المدرب فشل واضح والمثل يقول صوم وافطر على بصله /من الذي يديرملف مدربي الهلال اختيارت فاشله الهلال محتاج مدرب قوي شخصيه خبره مدرب أوربي وارشح أن يكون ألماني فالكورة الالمانيه مبدعه حديثه سريعه قوه متعه هجوميه

  2. ١٠
    غالب الاحمدي

    تاريخ مدرب الهلال الجديد.. 6 انتصارات و10 تعادلات و 9 هزائم ياجماعة الخير بلاش تخبطات هذه السيرة هل تشرف الحقو علي قوميز قبل مايروح يتعاقدو معه اي نادي سمعنا ان كثيرا من الاندية السعودية والخليجية رصدوه في رادارهم بعدين اذا فات الفوت ماينفع الصوت كفاية العام الماضي طلعنا من الموسم خالين الوفاض واخاف ان تكرر هذا الموسم ايضا

  3. ٩
    زائر

    التعليق

  4. ٨
    محلاني ساكت

    من جرف في دحديرا إدارة الهلال كفايه إلى هنا يا شغل خبراء يابلاش لعب بسمعة النادي تعاقدات وتخبطات مع لاعبين ومدربين التعاقد العام مع هداف اجنبي عليه علامة استفهام والسنه ذي عموها بليو قليلين الدبره لا يرئسون نادي مثل الهلال نكون واقعيين النادي نتائجه لا تبشر بخير

  5. ٧
    زائر

    ادارة الهلال لسان حالها يقول طب طب وليس بطلع كويس

  6. ٦
    دمع السحاب

    ادارة الهلال لسان حالها يقول طب طب وليس بطلع كويس

  7. ٥
    عاشق زعيم

    بختصار الهلال صار نادي استثماري
    اجيب لاعب مستواه هابط ثم اهيئه واعرضه بعد كذا علي الفرق الخليجية ونفس الحال مع المدربين اجيب مدرب فاشل ويحقق كم بطوله
    بي الحظ وبتعاون واجتهاد كذا لاعب ومن ثم يسوق به داخليا علي الفرق السعوديه او الخليجيه كما حصل مع دونيس حسبنا الله ونعم الوكيل من هذولي الطماعين

  8. ٤
    زائر

    دورو غيره من الحين

    • ٣
      ابوثامر

      نعم دورو غير الروماني شوفو لنا مدرب ألماني أوربي خبره قوي شخصيه يحضر بفكر جديد كوره حديثه سريعه

  9. ٢
    ابوثامر

    المدرب الروماني لن يقدم شي للهلال الي يدير ملف المدربين في الهلال مع احترامي لهم لا شي نفس الغلطات تتكرر لماذا الهلال محتاج مدرب أوربي قوي شخصيه خبره في عالم الكورة الحديثه وليس خبره في الكوره السعوديه نريد مدرب يحضر بفكرجديد وروح واتمنى أن يكون ألماني فالكورة الالمانيه سريعه حديثه هجومية مساحات طموح فكر جديد تكفون لا نرغب بتكرار الغلطات السابقه إعوام نفس الفكر انظر عندما حضر دونيس بفكر جديد خلاف الروماني والبرازيلي والأرجنتيني تغير شي في الهلال

  10. ١
    زائر

    أوسكار البرزايلي اويجي. او ياروليم مدرب الاهلي او مارتن يول