التعليقات: 0

الباطن والشباب يكسبان الرائد والخليج.. وتعادل الفتح والاتفاق

الباطن والشباب يكسبان الرائد والخليج.. وتعادل الفتح والاتفاق
weam.co/429737
الرياض - الوئام:

حقق الباطن فوزاً كبيراً على الرائد بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب النادي بحفر الباطن في افتتاح منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

وسجل أهداف الباطن جورجي سيلفا “هدفين ” وفيصل الظفيري ووليام الفيس في الدقائق 8 , 66 , 52 , 79 , ليرتفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط ويبقى الرائد على رصيده السابق 6 نقاط.

وفي الخبر اقتنص فريق الشباب فوزاً مهماً بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على الخليج ليرفع رصيده إلى 8 نقاط , فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط.

وتقدم الخليج أولاً عن طريق لاعبه عبدالله الفهد عند الدقيقة 18 وبعدها بدقيقتين تمكن الهداف الجزائري محمد بن يطو من معادلة الكفة للشباب , قبل أن يعزز المحترف الآخر في صفوف الشباب هيبرتي فرنانديز تفوق فريقه بتسجيله الهدف الثاني وهدف الفوز ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية اقترب بها من فرق المقدمة.

وفي الأحساء خسر الاتفاق نقطتين مهمتين في طريقه للمنافسة على الصدارة بعد تعادله مع الفتح “الأخير “بدون أهداف ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط ويتصدر مؤقتاً بانتظار باقي نتائج الجولة في حين حقق الفتح نقطته الثانية في المسابقة ولازال في المركز الرابع عشر والأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة