1 تعليق

أوباما: معركة الموصل ستكون صعبة

أوباما: معركة الموصل ستكون صعبة
weam.co/430339
الرياض - الوئام:

نبه الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الثلاثاء، إلى أن الهجوم الذي بدأ لاستعادة الموصل، آخر أكبر معاقل جهاديي تنظيم داعش في العراق، سيكون “صعبًا”.

وقال أوباما، في مؤتمر صحفي مشترك في البيت الأبيض، مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي: إن “الموصل ستكون معركة صعبة. سيكون هناك كر وفر”.

 
 
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو طعيمس

    يقول المثل: ألي يأكل الضرب من زي الي يعده.فالرجاء لا تنسى العدد خليك عادل.الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا.