تعليقات 6

ربع نهائي الكأس: الهلال يدافع عن لقبه أمام الشباب والأهلي بشعار نكون أو لا نكون

ربع نهائي الكأس: الهلال يدافع عن لقبه أمام الشباب والأهلي بشعار نكون أو لا نكون
weam.co/431021
جدة - الوئام - عون الفيصل:

تعود مسابقة كأس ولي العهد للركض يوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء بأربع مباريات لن تكون سهلة على جميع الفرق وذلك ضمن دور الثمانية من البطولة.

الهلال × الشباب
يستضيف الفريق الأزرق وحامل لقب البطولة يوم غد الاثنين تحديدا في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة؛ ضيفه الشباب بحثا عن أن يحافظ على لقبه في أقوى مباريات هذا الدور خصوصا أن الهلال سيلعب امام لاعبه ومدربه السابق الكابتن سامي الجابر، وسيقود هذه المباراة تحكيميا الحكم الدولي فهد المرداسي ويساعده الدوليان محمد العبكري وأحمد فقيهي وحكما رابعا سامي الجريس.

هجر × الأهلي
وعلى ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نادي هجر يوم الثلاثاء تحديدا في الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة؛ في مباراة خاصة للأهلاويين.

فمنذ خسارة الفريق من النصر في الجولة الماضية بدوري جميل والجماهير الأهلاوية “تغلي” وتطالب مسيري النادي باستعادة هيبة الفريق المفقودة ويقود هذه المباراة تحكيميا الحكم محمد النحيت ويساعده هشام الرفاعي وماجد سرور وحكما رابعا محمد الهويش.

الباطن × الاتحاد
وهناك في حفر الباطن وعلى ملعب نادي الباطن يستضيف فريق الباطن فريق الاتحاد بتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم غد الاثنين  في مباراة صعبة على الفريقين خاصة وأنها على أرضية ملعب الباطن التي لم يزرها فريق الاتحاد من قبل.

ويقود المباراة تحكيميا الحكم الدولي شكري الحنفوش ويساعده ماجد الناصر والدولي ناصر المظفر وحكما رابعا نايف المريخي.

النصر × الوحدة
وعند الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الثلاثاء يستضيف فريق النصر فريق الوحدة، ويدخل النصر هذا اللقاء منتشيا بفوزه على النادي الأهلي في دوري عبداللطيف جميل وهو مما سيسهل مهمته أمام فرسان مكة، ويقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولي خالد الطريس ويساعده عبدالله الأحمري ويحيى المعتق وحكما رابعا عبدالله العويدان.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    احتمال يفوز الشباب علا الهلال 1/2

    التعليق

  2. ٥
    محلاني ساكت

    الأهلي أمام هجر نكون أو لا نكون ههههههههههه بطني

  3. ٤
    زائر

    والله انك صادق يا ( محلاني) ، ما لها سنع ” الاهلي نكون او لا نكون” !

  4. ٣
    ملكي???

    الاهلي????

  5. ٢
    زائر

    نشالله يفوز الهلال زاعيم واللة العظيم

  6. ١
    زائر

    التعليق