تعليقات 3

وهم على موائد الإفطار.. كان الإرهاب حاضرًا لجمهور الجوهرة

وهم على موائد الإفطار.. كان الإرهاب حاضرًا لجمهور الجوهرة
weam.co/432359
جدة - الوئام - إسماعيل الحكمي:

في تحوّل نوعي حاول عن قصد أن يحاكي ما يحدث في دول مجاورة من فتن، كانت تخطط “الفئة الضالة” لاستهداف آلاف الصائمين في استاد الملك الملك عبدالله بن عبدالعزيز (الجوهرة) بمحافظة جدة في يوم عاشوراء عشية اللقاء يجمع منتخب هذه البلاد الغالية مع الأشقاء المنتخب الإماراتي.

اكتظت في ذلك اليوم وقبل بداية المباراة ساحات ومدرجات (الجوهرة) بموائد إفطار جماعي لأكثر من 60 ألف متفرج أطفالا وشبابا وشيبانا، حضرو بكل ود ومحبة آمنين للاستماع بمباراة رياضية ولدعم منتخب بلادهم لتحقيق الإنجازات تلو الإنجازات، ولم يعلموا بما كان يحاك لهم من هذه “الفئة الضالة”، فقد أتموا صيامهم وإفطارهم ودخلوا وساندوا منتخب وكان النصر حاليفهم.
بينما كان هناك صقور بأرض الملعب يؤدون لرفعة اسم بلادهم وتحقيق الإنجازات، كان هناك صقور بالحد الجنوبي يضحون بأرواحهم لحماية حدود هذه البلاد من الخارج كما نجح صقور الجو السعودي بتلك الليلة باعتراض صاروخ باليستي من الأراضي اليمنية كان يستهدف الأراضي السعودية دون أي أضرار في نجاح مستمر لقواتنا الجوية، كما كان بتلك رجال الأمن البواسل بالداخل مع إنجاز جديد بإفشال عملية إرهابية كانت تهدد حياة أكثر من 60 ألف شخص باستهداف استاد الجوهرة الرياضي بجدة.

كما انهالت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء والشكر لله ثم لقادة هذه البلاد الغالية وللأبطال رجال الأمن البواسل، حيث قال المغرد عبدالجليل بن براك قائلا: يحضر أكثر من ٦٠,٠٠٠ مشجع لم يشعر أحدهم بوجود مخطط خبيث لـ #تفجير_ملعب_الجوهره لدليل على عظيم جهد إخواننا أبطال الأمن، وتحدث المغرد صالح الثبيتي قائلاً: بكل الامتنان والشكر نحيي رجال أمن بلادنا.. وندرك حجم الإنجاز لإحباط عملية #تفجير_ملعب_الجوهرة وإيقاف كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.
وتحدث المغرد أحمد الخياري قائلا: اللهم من أراد بالمملكة وشعبها بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره، واجعل تدبيره في تدميره. واحفظ بلاد المسلمين، واستذكر مغردون مقولة لولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف قالها: “الدولة ستبقى دولة .. وستضبط #الأمن .. مع كل مَن يُخالف .. كائناً مَن كان” ، كما عبر الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد عن هذا الإنجاز الأمني بطريقته حيث غرد بهذا البيت : لذوذٍ عَنِ الحرمين بالرُّوحِ جائد .. وفِعلُكَ مَشهود وخصْمُكَ خائبُ .

وكانت وزارة الداخلية كشفت في بيان لها اليوم عن تفاصيل الإطاحة بخلية إرهابية حاولت استهداف ملعب الجوهرة. وقالت الوزارة ‏بتاريخ 8 / 1 / 1438هـ ‏توفرت معلومات تفيد بوجود تهديد إرهابي يستهدف ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة أثناء مباراة منتخبي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 10 / 1 / 1438هـ.

unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3 unnamed

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مواطن وافتخر

    انه دعوة أبونا إبراهيم عليه السلام
    رب اجعل هدا البلد أمننا
    ودعوة هولاء الصائمين الآمنين الأبرياء

    ف ياليت ونطلب من ولي أمرنا حفظه الله
    التعجيل بقصاصهم جميعا
    في نفس المكان يوم جمعة
    تكفي ياطويل العمر
    السجن رحمه لكن قصاصهم سريع
    ليكون عبره
    حمى الله بلادنا وزادها خيرا ورفعه

  2. ٢
    أنا وطني وطني انا

    ان الله هو من نجاهم وفضل الله كان كبير
    ورحمته
    أن من تم القبض عليهم يجب ان تكون محاكمتهم سريعة وقصاص منهم اسرع

  3. ١
    سعد الغامدي

    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضاوالله يحفظ بلادنا من شر الاشرار وحسبنا الله ونعم الوكيل