التعليقات: 0

بالصور.. إحباط بيع مخطط عشوائي وإزالة تعديات على نصف مليون متر بجدة

بالصور.. إحباط بيع مخطط عشوائي وإزالة تعديات على نصف مليون متر بجدة
weam.co/434438
جدة- الوئام - محمد السويهري:

أوضح المهندس محمد الزهراني رئيس بلدية الجنوب الفرعية أن بلدية الجنوب قامت بإحباط بيع مخطط عشوائي بموقع حكومي أرض المليسا غرب طريق الليث كانت معدة للبيع وقد تمت إزالة بتر خرسانية وعلامات وأعمال ترابية للطرق بمساحة حوالي أربعمائة ألف متر مربع.

وأضاف المهندس الزهراني أنه تمت إزالة ٤٢ مستودعا وأحواش غرب طريق الليث في منطقة القوزين بمساحة حوالي سبعين ألف متر مربع.

1-2

كما بين الزهراني أنه تمت مشاركة لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات في إزالة تعديات ٣٥ مستودعا وأحواش ومحلات تجارية بدون مستمسكات شرعية بشرق طريق الليث منطقة الخمرة بمساحة حوالي ثلاثين ألف متر مربع وذلك بعد إشعارهم نظاما وإنذارهم بالإخلاء.

وفي سياق متصل قامت بلدية الجنوب بسحب وحجز ٤٨ ناقلة ومعدات في عدة أحياء بالنطاق تقوم باستغلال الساحات والمرافق العامة والطرق بما يتعارض مع تعليمات البلدية ويسبب إزعاجا للسكان تمهيداً لتطبيق النظام حيال المخالفين. الجدير بالذكر أن بلدية الجنوب أحبطت خلال بداية العام الحالي بإجمالي حوالي ستة ملايين متر مربع.

1-3

ويأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات و إنفاذاً لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الأراضى الحكومية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

احباط توزيع المخطط

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة