تعليقات 7

السجن لـ «يمني» أيد الحوثيين وأساء للتحالف ودعا للقتال ضد المملكة

السجن لـ «يمني» أيد الحوثيين وأساء للتحالف ودعا للقتال ضد المملكة
weam.co/434865
الرياض- الوئام:

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكماً ابتدائياً يقضي بثبوت إدانة متهم ( يمني الجنسية ) بـانتمائه لجماعة ما يسمى (جماعة الحوثي) الإرهابية من خلال تسجيله اسمه لديهم في التعبئة ضد المملكة.

وإعداده وتخزينه وإرساله في جهازه الجوال لما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال إرساله رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي (الواتس أب) تتضمن الإساءة للحكومة السعودية والأسرة الحاكمة والشعب السعودي وتأييداً لجماعة ما يسمى (جماعة الحوثي) الإرهابية واستعداداً للمشاركة في القتال ضد المملكة كما تتضمن الإساءة لقوات التحالف.

وقررت المحكمة تعزيره لقاء ما ثبت بحقه بسجن المدعى عليه مدة ست سنوات اعتبارا من تاريخ إيقافه يحسب منها سنه وفقاً للمادة (6) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وخمس سنوات وفقاً للأمر الملكي رقم أ/44.

ومصادرة جهاز الجوال المضبوط بحوزة المدعى عليه وفقاً للمادة (13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية . مع إبعاد  المدعى عليه من البلاد بعد انتهاء محكوميته وتصفية ما له وما عليه من حقوق اتقاء لشره .

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر1

    أشكاله كثر
    سجنه مع أشغال شاقه شوي في حقه
    وعاد الخونه ألعن
    والحوثه يخفون اكثر من ما يظهرون(عبدة البشر)
    وإنكارهم وإفترائهم على أمهات المؤمنين وهن أهل البيت من كتاب الله
    حسبنا الله عليهم

  2. ٦
    عبدالله الراقي

    اليماني غدار ومكار ..وعايش احسن عيشه بالمملكه .ويمارس نشاطه التجاري في جميع المجالات .هم من يملكون المطاعم .والمكاتب العقاري بالزي السعودي ..و يملكون المحلات النسائيه في كل الأسواق ..نطالب بالسعوده

  3. ٥
    زائر

    التعليق

  4. ٤
    زائر

    مالهم امان والله واجد منهم حاقدين علينا وحنا نساعدهم ونعطيهم فلوس ويتنكرون علينا

  5. ٣
    ام شايع

    اذا اكرمت اللئيم تمردا ….ماعليه شره رئيسه قبله علي طالح …..ويمكرون ويمكر الله ….خونه …..اللهم اشغلهم في انفسهم …..واجعل تدبيرهم تدميرهم ….واجعل كيدهم وشرهم في نحرهم ……واصرف عنا اذاهم ….واجعل الشر لمن هو فيه شر ……واحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل شر ومن كل سوء ….تحت ظل قيادة حكومتنا الرشيده ….بارك الله في عمرك يابو فهد وابقاك ذخر للاسلام والمسلمين ..في كل مكان …….

  6. ٢
    زائر

    على شاكلته كثير وهم كثر مثل (من اللبنانيين والسوريين) الذين ينتمون الى طوائف ويقفون على مشاريع في البلد كبيرة كمطاعم مشهورة ومحلات صحية وكهربائية كبيرة ومصانع وشركات لذا امل ان تنهض الحكومة بحملة تنظيف وتطهير وتعقيم الوطن من هؤلاء الذي يجلسون في حضنك وينتف ذقنك وينكر الجميل ويجحد المعروف ويحقد ويحسد ويكره ولو اشعلت عشر اصابعك شمع وورد لن يقبلك او يرضى عنك لا نه يعيش بعقيدة فاسدة ويتحرك برموت كونترول حتى اصبحوا قنابل موقوتة تنتظر ساعه الصفر فلنسبق الحدث ونعيد المفرزة التي عملت على الاثيوبين حينما حاول اليمن تهريب الملايين منهم على حدودنا

  7. ١
    صوت مواطن

    للأسف هذا حال الوافدين في بلدنا رغم رغد العيش في إقامتهم في البلد الا مرت منهم النكران والتمرد ويجب إحلال المواطن مكان عملهم فالبلاد تقوى وتكبر بأيدي مواطنيها