تعليقات 8

بالفيديو والصور.. تكريم الفنان ناصرالقصبي بواشنطن لجهوده في محاربة التطرف

weam.co/434872
الرياض -الوئام - طارق قمقوم:

كرمت الجمعية الأمريكية للإعلام في واشنطن الفنان السعودي ناصر القصبي وذلك تقديراً لجهوده في محاربة التطرف، وسط حضور أكثر من 400 شخص يتقدمهم السفير السعودي في واشنطن الأمير عبدالله الفيصل ووزير الخارجية عادل الجبير .

unnamed-2

‏كما تم عرض فيلم عن مسيرة الفنان ناصرالقصبي في محاربة التنظيم الإرهابي داعش قبل تكريمه مباشرة وذلك من خلال بث عدد من الحلقات التي قدمها القصبي مع زملائه أبرزها حلقات بيضة الشيطان من مسلسل سيلفي والذي تم بثه على قناة MBC .

unnamed-3

من جانبه ذكر القصبي عبر حسابه في”تويتر” تم تكريمي البارحه في واشنطن من قبل الجمعية الأمريكية للإعلام الخارجي في حفل بهيج حضره ٤٠٠ شخص كلهم نخب من السياسيين والدبلوماسيين والإعلاميين.

وقال : استلمت الجائزه من قبل السيناتور ليندسي غراهام بحضور وزيرالخارجيه عادل الجبير وسفيرنا في واشنطن الأمير عبدالله بن فيصل.

unnamed-1

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    وانت الصادق على استهزاءه بدينه وبشعبه..
    المهم ان العقلاء ليسو ممن يطير في العجة
    بل يعرفون الامور على حقيقتها
    ويدركون أن ما يجري تلميع … لا أكثر .
    وسلامة فهمكم

  2. ٧
    زائر

    الجمعية الامريكية للاعلام الخارجي ؟

  3. ٦
    محب القصبي

    الى الامام ياملفت الاظار ناثر القصبي وامنيتي التصالح مع زميل دربك عبدالله السدخان فوالله ان القلوب معمم وشكرا لؤئام

    • -١٠
  4. ٥
    زائر

    ألف مبروك يا ابو راكان
    تحذيرك من الدواعش وكشفهم في سيلفي أبلغ من ألف خطبة وموعظة

  5. ٤
    ابو حاتم

    محاربة التطرف ام الاستهزاء بالدين ام الاثنين معا؟؟ هذا من الذين تنطبق عليهم مقولة يدس السم في العسل، ولكن القليل من العسل والكثير الكثير من السمالله المستعان

  6. ٣
    زائر

    رغم تحفظي على بعض ما يقدمه الفنان ناصر القصبي إلا أن الإنصاف يجعلني أقول أنه على العموم فنان يحترم فنه ويقدم موضوع في قالب البسمة لاسيما في حلقات طاش مع رفيق دربه عبدالله السدحان

  7. ٢
    زائر

    التعليق

  8. ١
    زائر من بلد التوحيد

    اصبح الكتاب والاعلاميون فريقين من هم من يدافع عن دين الله واهله ومنهم من يعمل ضده بل لحساب اعداءه واى من الطرفين له محبين يقربونه ويكرمونه والطيور على اشباهه تقع . يكفي المكان والفئية التي قامت بتكريمه ولاداعي .للمزيدواظن من حضر تكريمه من بلد التوحيد مثل ماقال المثل $مكرها لابطلا$.