التعليقات: 0

«العمل والتنمية» تواصل تحديث بيانات مستفيديها من الأشخاص ذوي الإعاقة

«العمل والتنمية» تواصل تحديث بيانات مستفيديها من الأشخاص ذوي الإعاقة
weam.co/435274
الرياض -الوئام:

واصلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية زياراتها الميدانية من خلال الفريق الميداني المخصص لتحديث بيانات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية (الإشخاص ذوي الإعاقة) في منازلهم، غير القادرين على تحديث بياناتهم إلكترونياً أو من خلال زيارة فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، إن فريق عمل ميداني تابعا للوزارة زار أمس الأول الخميس منازل عدد من مستفيدي الرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) غير القادرين على تحديث بياناتهم الشخصية.

وأشار أبا الخيل إلى أن هذه الزيارة لباحثي الوزارة الميدانيين تأتي لتحديث بيانات الأشخاص ذوي الإعاقة، وتوفير قاعدة بيانات عريضة لهم، تبدأ من تحديد عنوان المستفيد، وتسجيل رقم هاتفه، والآيبان الخاص به، والتأكد من صحة كافة بياناته الشخصية.

وأوضح أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شرعت في وقت سابق في زيارة مواقع مستفيدي الضمان والرعاية غير القادرين على دخول الموقع الإلكتروني المعني بالتحديث، وتحديث بياناتهم عبر فرق ميدانية تابعة لمكاتبها، ووحدات الإعانة البالغ عددها 33 وحدة، المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

وتابع المتحدث الرسمي للوزارة، أن آلية تحديث بيانات المستفيدين تتم بشكل دقيق، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة، والوصول إلى غير القادرين منهم لخدمتهم في مواقعهم، وبناء آلية تواصل مستقبلية فعالة مع جميع المستفيدين من خدماتها، تحقيقاً لرسالتها في الوصول إلى المستفيدين أينما كانوا.

وأكد خالد أبا الخيل أن الوزارة ستواصل تقديم الخدمات المتطورة لجميع المستفيدين، وتحديث البيانات النظامية لحفظ حقوقها كافة، وتطوير أعمالها، انطلاقا من التزامها بتأدية مهامها ومسؤولياتها تجاه المستفيدين داخل الوزارة أو خارجها، وتطبيق الأنظمة على الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة