تعليقات 3

«عمل عنيزة» يرصد مخالفات لاشتراطات عمل المرأة بمحال بيع المستلزمات النسائية

«عمل عنيزة» يرصد مخالفات لاشتراطات عمل المرأة بمحال بيع المستلزمات النسائية
weam.co/436078
عنيزة -الوئام:

رصدت الفرق التفتيشية النسائية بمكتب العمل بمحافظة عنيزة، عددا من المخالفات لاشتراطات وضوابط عمل المرآة في محال بيع المستلزمات النسائية.

في هذا السياق أوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم الأستاذ تركي بن عبدالرحمن المانع، أن الجولات التفتيشية مستمرة، مبيناً أنها تأتي ضمن سلسلة الجولات التي تنفذها الوزارة ممثلة بقطاع التفتيش النسائي، على مدار السنة لمتابعة الالتزام بقرارات تأنيث المستلزمات النسائية، وتنظيم سوق العمل والتأكد من الالتزام بأنظمة العمل.

ودعا المانع، أصحاب الأعمال إلى الالتزام بقرارات تنظيم عمل المرأة في محلات وأكشاك بيع المستلزمات النسائية والاشتراطات الخاصة بها، وتعديل أوضاعها بما يتوافق مع أحكام هذه القرارات، مؤكدًا استمرار الجولات التفتيشية على المحلات والأكشاك، للتأكد من تعديل أوضاعها بإحلال المرأة السعودية مكان العمالة الرجالية في محلات بيع المستلزمات النسائية التي تشملها مراحل التأنيث الحالية.

وأكد، إتاحة تقديم البلاغات عن مخالفات نظام العمل والقرارات الوزارية، من خلال الموقع الإلكتروني «معا للرصد» على الرابط www.rasd.ma3an.gov.sa، أو الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد (19911)، حيث ستتعامل الوزارة فورًا مع البلاغات.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    خدمه جديده

    عندما نذهب الى محل مستلزمات نسائيه او رجاليه لنشتري بعض الملبوسات فنبدا بالانتقاء ماذا يحدث يحدث بالنظر الى الموجود وتعزيز خدمه السوق فنجد ملابس كمها قصير ونحن نرجو كم طويل وبعض الملابس ما فيها فرو ونحن نود ان يكون فيها فرو فلا تشترى وتبقى مهمله الخدمه الجديده هي ايجاد خياط في نفس مكان الملبوسات فاذا اراد الزبون شئا فانه يطلب الانقاص من اطرافه الزياده في اللون اضافه قماش وهكذا يكون محترف ومتدرب ومجال جديد من الخدمه وقيدوا العلم بالكتابه اللهم بلغت اللهم فاشهد اللهم فارحم

  2. ٢
    الاسم (اختيارى)اللله

    يلزم بيع مستلزمات انساء مايبيع فيها الى نساء ويخرج منها الاجانب الي لعبوا في البلد ونهبوا اموال البلد

  3. ١
    زائر

    اخراج العماله من الاسواق انسائيه