تعليقان 2

«طوكيو السعودية» تسابق الزمن إلى 2030 بثورة في الاستثمارات

«طوكيو السعودية» تسابق الزمن إلى 2030 بثورة في الاستثمارات
weam.co/436248
النماص - الوئام - عايض ال ركبان:

أكد رئيس بلدية محافظة النماص يحيى محمد خلوفة ان البلدية على وشك ان تخطو خطوات مهمة جدا على صعيد جذب المستثمرين للمحافظة والاعلان عن العديد من المشاريع الحيوية على مستوى المحافظة وذلك في اطار مساهمتها في رؤية المملكة 2030 التي تؤكد بدورها على فتح مجال ارحب للقطاع الخاص ليكون شريكا مهم عن طريق تسهيل أعماله وتشجيعه.

وقد تم البدء بالعديد من الخطوات المشجعة داخل المحافظة مثل الشروع في إكمال شارع بلال الذي يخدم مخطط خفي بصفة خاصة والأحياء الشرقية بصفة عامة وهذا سوف يكون ضمن تحقيق وضع الطرق الهيكلية للمحافظة.

السياحة في النماص

كما تم الاجتماع مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمواطنين ورجال الاعمال وسماع مطالبهم حيث يتم العمل حاليا على احداث تغيير جذري في الرقابة الصحية في المحافظة وإيصال جميع الخدمات التنموية لكافة أحياء المحافظة والمراكز التابعة لها دون استثناء.

وقد تم تغيير مسار الشارع العام في محاولة لفك الاختناق الذي تواجهه المحافظة خلال فترة الصيف باعتبارها من اهم المناطق السياحية على مستوى المملكة حيث حازت على العديد من الجوائز كان آخرها جائزة النماص جوهرة السياحة السعودية .

unnamed-2

كما أكد رئيس البلدية انه تم البدء بدراسة المخططات لاحداث منطقة صناعية في المحافظة ويجري العمل حاليا على عدة خطوات لتشغيل أسواق الخضار والفواكه واللحوم وتشغيل المسلخ ونقل المعدات والاعلاف وسيارات الأسمنت إلى المكان المخصص لها ، وكل هذا سيساهم في النهوض بالمحافظة والتشجيع في جذب المستثمرين .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    طوكيو السعودية ههههههه

    أحياناً المقارنات ضررها اكثر من نفعها

  2. ١
    زائر

    اشهد انك خبل