تعليقات 4

الــقــناص للعيناويين: “هاردلك وكنتم رجالاً”

الــقــناص للعيناويين: “هاردلك وكنتم رجالاً”
ياسر القحطاني
weam.co/436450
الرياض - الوئام - إبراهيم آل صالح

تحدث قائد نادي الهلال السعودي ولاعب نادي العين الإماراتي السابق عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن خسارة العين الإماراتي من نهائي دوري أبطال آسيا 2016 م، والذي خسر فيه العين ذهابًا من أمام جيونبك الكوري بنتيجة 2/1، وتعادل إيجابيًا 1/1 في ملعب العين.

وقال القحطاني في “تويتر”: “أحيانًا تخسر وأنت راضٍ عن نفسك هاردلك للزعيم العيناوي كنتم رجالًا في الملعب، القادم أجمل بحول الله”.

يشار أن ياسر سعيد القحطاني (10 أكتوبر 1982 – )، لاعب كرة قدم سعودي. يلعب لنادي الهلال السعودي حاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2007، ولعب في كأس العالم 2006، وأحرز هدفًا في مباراة المنتخب التونسي، وفي العشرين من أبريل 2012 الموافق من 28 جمادى الأول 1433هـ أعلن ياسر اعتزاله تمثيل المنتخب بعد 100 مباراة دولية، وفي عام 2011 وقبل بداية موسم الدوري السعودي بقرابة شهر انتقل إلى نادي العين الماراتي بصفقة إعارة لمدة موسم واحد، وبمبلغ ضخم يقارب المليونين ونصف المليون يورو، والانتقال كان الغرض منه عودة ياسر القحطاني لمستواه المعهود، وذلك بسبب الضغط الإعلامي والجماهيري الذي يواجهه اللاعب آنذاك.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عوض العمرى

    بالفعل كانو رجال واول كانو حريم ياشين التعليق مستواى ياسر هو من ابعده من المنتخب ولم يعلن اعنزاله والا كاذيب والتلميع الكاذب اتركها يا ابراهيم ال صالح الا اذا كان هناك دهن سير فالمصلحه فوق الحقيقه

  2. ٣
    زائر

    هههههههههههههههههههه
    إنجازات

  3. ٢
    زائر

    ههههههههههههههههههههههههههه
    إنجازات

  4. ١
    عيدالله الناصر / حائل

    لم يكن ابو سعيد ضمن قائمة الأساسيين او الأحتياط ومع ذلك يذهب ويعود الى الديار البعيده وكأن الأمر يعنيه هل تستطيع ان تفهم الأمور بهدوء وترحل