القبض على حدثين سعوديين تورطا في جرائم سرقة وتكسير سيارات بالرياض

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على حدثين سعوديين تورطا بجرائم سرقة وتكسير السيارات في حي قرطبة بالرياض.

وفي التفاصيل فقد صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض انه في اطار الجهود التي تبذلها شرطة المنطقة والاجهزة الأمنية المرتبطة بها لمكافحة جرائم سرقة السيارات والسرقة منها ، فقد تلقت غرفة عمليات دوريات الأمن بلاغات عدد من المواطنين تفيد عن تعرض سياراتهم لتكسير الزجاج وسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية أثناء توقفها امام منازلهم بحي قرطبه شرق العاصمة الرياض .
ولأهمية البلاغات فقد قامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض على الفور بتكثيف تواجد الفرق الميدانية داخل الاحياء التي شهدت تلك الحوادث والقيام بمسح أمني شامل واتخاذ جملة من الاجراءات تمكنت من خلالها بفضل الله من تحديد الاشتباه في مركبة تسير بدون لوحات يستقلها حدثين “سعوديي الجنسية في العقد الثاني من العمر ” حيث بدت عليها علامات الارتباك لدى مشاهدتهما دوريات الأمن ، وباستيقافهما وتفتيشهما عثر بحوزتهما على أجزاء من المسروقات المبلغ عنها وادوات استخدمت في تكسير زجاج السيارات ، وبسماع اقوالهما المبدئية اقرا بالاعتداء على السيارات المتوقفة والسرقة منها .
تم التحفظ على المشتبه بهما وتسليمهما لمركز الشرطة المختص واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم حسب الإختصاص .