تعليقان 2

نتنياهو: قلق بشأن تحركات الأمم المتحدة بعد مؤتمر باريس

نتنياهو: قلق بشأن تحركات الأمم المتحدة بعد مؤتمر باريس
Prime Minister Binyamin Netanyahu at the weekly cabinet meeting. Photo by Emil Salman/POOL/FLASH90 *** Local Caption *** áðéîéï ðúðéäå øàù äîîùìä øàù îîùìä áéáé áðéîéï ðúðéäå éùéáú îîùìä ÷áéðè
weam.co/442782
الرياض - الوئام:
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء 3 ديسمبر، إنه يتطلع إلى تجنب أي تحركات محتملة في مجلس الأمن الدولي ضد سياسات حكومته بعد مؤتمر باريس المقرر عقده في وقت لاحق هذا الشهر بشأن السلام في الشرق الأوسط.
وأقر مجلس الأمن في 23 ديسمبر قرارًا يطالب بإنهاء بناء المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة، والقدس الشرقية، على الرغم من الضغوط الإسرائيلية المكثفة للحيلولة دون إقرار القرار.
وتخطط فرنسا لتنظيم مؤتمر بمشاركة 70 دولة، في 15 يناير، لمناقشة عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية، ورفض نتنياهو هذا المؤتمر مقدمًا قائلًا إنه “غير مجد”.
وذكر نتنياهو خلال اجتماع في القدس مع السفراء الإسرائيليين: “هناك مؤشرات على أنهم سيحاولون تحويل القرارات التي اتخذت هناك إلى قرار آخر في مجلس الأمن”.
 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عدو اليهود

    اخوان القردة والخنازير لا يريدون نقاشا حول ما يقومون به من احتلال وظلم وغطرسة في فلسطين ولايقيمون وزنا للعرب ولا للمسلمين ظانين انهم يستطيعون سلب حقوق العرب والمسلمين كيف شاؤا ومتى شاؤا ، الا ليت شعري متى يعود العرب الى رشدهم ويقولون لاخوان القردة والخنازير كفى لقد طغيتم وبغيتم وتكبرتم في الأرض وحان الوقت الذي يجب ان يعود فيه الحق الى أصحابه .

  2. ١
    زائر

    لا يطمن. الامم المتحدة كلها معه الكفر مله واحده