تعليقان 2

بثلاثة أهداف.. الأهلي يخطف نقاط “كلاسيكو” الشباب

بثلاثة أهداف.. الأهلي يخطف نقاط “كلاسيكو” الشباب
weam.co/446748
جدة – الوئام - إبراهيم آل صالح - تصوير : عبدالوهاب خبتي ، عمر الشلاحي

أقيمت، مساء هذا اليوم، مباراة بين فريقي الأهلي السعودي والشباب السعودي ضمن مباريات دوري جميل الجولة الـ 16، وتغلب الأهلي على الشباب بنتيجة 3/1  في مباراة جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة”.

دخل السيد غروس مدير الجهاز الفني بالأهلي بتشكيل أساسي مكون من ياسر المسيليم في خط الحراسة و محمد آل فتيل و عقيل بلغيث و سعيد المولد و منصور الحربي في خط الدفاع و سعد الامير و تيسير الجاسم و عبدالفتاح عسيري و فيتفازيديس و سلمان المؤشر في خط الوسط و في المقدمة عمر السومه.

ودخل سامي الجابر بتشكيل أساسي مكون من منصور جوهر في خط الحراسة و جمال بلعمري و عبدالله الفهد و صالح القميزي و عبدالله الاسطاء في خط الدفاع و سعود كريري و أحمد عطيف و عبدالمجيد الصليهم و حسن معاذ و عبدالعزيز البيشي في خط الوسط و في المقدمة محمد بن يطو.

انطلق الشوط الأول وشهد ضغطًا أهلاويًا على المرمى الشبابي في أول ربع ساعة من زمن عمر المباراة، في الدقيقة الـ 18 سجل مهاجم الشباب الجزائري محمد بن يطو أولى أهداف المباراة برأسه لصالح الليوث بعد تمريرة رائعة من صالح القميزي، في الدقيقة الـ 23 مرر المدافع محمد آل فتيل برأسه تمريرة داخل منطقة الجزاء للمهاجم عمر السومه الذي استغل قوة التمريرة وضربها برأسه ليعلن فيها هدف التعادل لصالح الراقي، بعد هدف التعادل استمر الضغط الأهلاوي حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

و مع انطلاقة الشوط الثاني تحصّل الأهلاويون على ركلة حرة مباشرة قام بتنفيذها عمر السومه و الذي أرسلها في زاوية التسعين ليعلن فيها الهدف الثاني لصالح الأهلي.

بعد الهدف الأهلاوي استمر الضغط الأهلاوي حتى الدقيقة الـ75 بعدها استعاد الشباب الضغط ولكن دفاعات الأهلي اوقفت الخطورة الشبابية في الكثير من الهجمات.

وفي الدقيقة الـ 85 مرر مهند العسيري تمريرة داخل منطقة الجزاء لعبدالفتاح عسيري الذي أعلن تسجيل ثالث أهداف الفريق الأهلاوي.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين لهدف، وبهذه النتيجة يقفز الأهلي مؤقتًًا إلى المركز الأول بـ37 نقطة ويبقى الشباب في المركز الخامس بـ 25 نقطة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    زمن الشباب راح ايام البلطان ايام السته ايام والتسدح في الملعب وما لعبتم الي امام ثلاث لاعبين بعدد دروبكم هم بن يطو وجمال بن عمري وحسن معاذ الي هم الاعبين وشايلين الفريق والباقي للأسف تكملة عدد وبالله فزتم بغريقكم وجمهوركم الا تكاثرو ايام المطر الا جاء علي جده يعني ١٢ ضد ٣ الي ذكرتهم ويالله فزتم والحكم كان ضعيف المستوي والسبب ممكن بنتلي العويس

    • ١
      زائر

      الاهلي اخذكم سته رايح جاي وهبط فريقكم