التعليقات: 0

بالصور.. إحباط بيع مخطط عشوائي مساحته «600» ألف متر مربع شرق جدة

بالصور.. إحباط بيع مخطط عشوائي مساحته «600» ألف متر مربع شرق جدة
weam.co/447135
جدة -الوئام- محمد السويهري:

ضمن جهود الأمانة في المحافظة على الأراضي الحكومية والحد من نشأة العشوائيات إنفاذًا لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة للبلدات الفرعية بضرورة تكثيف الجولات الميدانية في البلديات الطرفية لحماية الأراضي الحكومية من التعديات ولمكافحة نشأة العشوائيات.

قامت بلدية بريمان الفرعية بإحباط بيع مخطط عشوائي يقع شرق حي الكوثر، وأوضح رئيس بلدية بريمان الفرعية المهندس فيصل المالكي أن المخطط العشوائي تقدر مساحته الإجمالية بنحو 600,000 متر مربع تقريبًا، حيث تمت إزالة جميع البتر الموجودة على الطبيعة، كما تم إتلاف الشوارع الترابية التي تم تمهيدها بغرض الوصول إلى المخطط العشوائي.

وفي إطار منع انتشار المستودعات المخالفة والتي تقع داخل الأحياء السكنية قامت بلدية بريمان بإزالة مستودعين كان يتم تهيئتهما بشكل مخالف لاستخدامات تخالف نظام البناء في المنطقة، كما تم سحب المعترضين إلى قسم الشرطة.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الأراضي الحكومية، ومكافحة نشأة العشوائيات؛ من خلال التبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة