تعليقات 5

بالصور.. أمير الباحة يُقبِّل جبين الشهيد خالد الزهراني ويؤدى الصلاة عليه ويعزي ذويه 

بالصور.. أمير الباحة يُقبِّل جبين الشهيد خالد الزهراني ويؤدى الصلاة عليه ويعزي ذويه 
weam.co/448273
المندق – الوئام - عايض آل ركبان:

 نقل الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع -يحفظهم الله- لذوي الشهيد الجندي أول خالد بن أحمد الخرش الزهراني أحد منسوبي القوات البرية المرابطة بالحد الجنوبي .

وأدى  الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الصلاة على شهيد الواجب عقب صلاة عصر الْيَوْم الأحد بجامع آل إبراهيم بمحافظة المندق ودعا سموه للشهيد بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وقال إننا جميعًا نفخر بهؤلاء الأبطال والذين بذلوا أرواحهم دفاعًا عن حياض هذا الوطن الغالي مسطرين بذلك أسماءهم في سماء الفخر والمجد.

من جانبهم، أعرب ذوو الشهيد عن بالغ شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة الباحة على تعازيهم ووقفتهم المشرفة والتى كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، معربين عن فخرهم واعتزازهم بالشهيد البطل، وقالوا إننا جميعًا فداء للوطن، داعين الله بأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وأن ينصر جنودنا البواسل المدافعين عن وطننا الغالي .

يذكر أن الشهيد لديه من الأبناء مشاري بالإضافة إلى شقيقته، ويرابط إخوان الشهيد بالحد الجنوبي وهم من المشاركين في الدفاع عن الوطن

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    التعليق

  2. ٤
    زائر

    الله يغفر له ويتقبله في الشهداء ويبارك في أهله ويصلح أولاده ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويخلفنا فيه كل خير..

  3. ٣
    أبو عوض العنزي

    كفو يانمر زهران أنا أشهد إنك كفيت و وفيت وتقبلك الله من الشهداء وأسأل الله أن يدخلك جنة الفردوس الأعلى من الجنة ،. الله يغفر له ويتقبله في الشهداء ويبارك في أهله ويصلح أولاده ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويخلفنا فيه كل خير شهيد بإذن الله ورحمته

  4. ٢
    زائر

    الله يرحمه ويغفرله ويتقبله في الشهداء والله انه فخر يستشهد دفاع عن بلد الحرمين

  5. ١
    زائر

    الله واكبر