تعليقات 8

القبض على باكستانيين تورطوا بتصنيع الخمور وإقامة العلاقات المحرمة بالرياض

القبض على باكستانيين تورطوا بتصنيع الخمور وإقامة العلاقات المحرمة بالرياض
weam.co/448372
الرياض- الوئام:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من الإيقاع بثلاثة وافدين باكستانيي الجنسيه في العقدين الثالث و الرابع من العمر  بعد توافر معلومات تشير الى تورطهم في تصنيع الخمور وترويجها وإقامة العلاقات المحرمة.

حيث قاموا باستئجار عماره سكنيه بحي الدار البيضاء جنوب العاصمه أعدوها لتصنيع الخمور وترويجها ومقراً لإقامة العلاقات المحرمة مع النساء والقوادة عليهن .

وفي التفاصيل فقد صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه :من خلال الجهود الميدانية المستمرة لقوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة فقد تمكنت القوة من الإيقاع بثلاثة وافدين ( باكستانيي الجنسيه في العقدين الثالث و الرابع من العمر ) بعد توافر معلومات تشير الى تورطهم في تصنيع الخمور و ترويجها وإقامة العلاقات المحرمة حيث قاموا باستئجار عماره سكنيه بحي الدار البيضاء جنوب العاصمه أعدوها لتصنيع الخمور وترويجها ومقراً لإقامة العلاقات المحرمة مع النساء والقوادة عليهن .

وبعد استكمال إجراءات البحث و التحري ثبتت صحة المعلومات الواردة حيث جرى العمل على ضبطهم جميعاً كم تم ضبط عدد تسع و عشرون أمرأه من الجنسيه الكينية و مصنع متكامل لصناعة الخمور يحتوي على خمس و عشرون برميل من الحجم الكبير مليئة بمادة العرق المسكر.

جرى إيقافهم جميعاً في مركز الشرطة المختص و تحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائيه و مكافحة الاتجار بالبشر بحقهم .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    ماهو جزاء محاربة الله ورسوله والسعي في الأرض فسادا
    استهتار بالبلد ورجال أمنها والشعب وعدم احترام الدولة وانتهاء القوادة والدعارة ونشر الفساد.

  2. ٧
    زائر

    الله لا يوفقهم….الإفساد في الأرض عقوبته سيف سيف سيف

  3. ٦
    بوصالح

    اش ترجون من بعض الاجانب منهم الشريف ومنهم الطالح

  4. ٥
    غازي كتبي

    ثلاثة ذكور يحملون جنسية جمهورية باكستان الإسلامية، مع 29 أمة من كينيا استخدمن للدعارة في جنوب الرياض، مع نشاط جانبي ألا وهو توزيع الخمور المحلية والتي ترى نصفها في شوراع الرياض في قوارير الماء ذات الحجم الصغير. إنا لله وإنا إليه راجعون.

  5. ٤
    مواطن صادق

    بصراحه يجب أن تتدخل الحكومه بقوه وحزم .. الوضع أصبح خطير جدا جدا بعد حادثه سرقة المواطن نهارا جهارا امام منزله وسلب ماله بالقوه .. ياحكومتنا حفظك الله الهمه الهمه الوضع خطير جدا معظم المواطنين لديهم سلاح شخصي كفايه مجاملات لجنسيات الأجرام متأصل فيهم اساسا لايوجد منهم منفعه للبلد كل يوم تطالعنا الصحف بجرائمهم هذا غير اللذي يأتينا من مواقع التواصل .. وافد لا يعمل لشركه معترف بها يرحل

  6. ٣
    زائر

    سؤال من أجرهم فهو يتحمل غرامة تصل إلى مليون ريال

  7. ٢
    زائر / حمد الصميلي

    حسبنا ونعم الله ونعم

  8. ١
    زائرمواطن محب لوطنه

    ضعف العقوبات شجع على الاجرام واصبحت شئ عادى كل ساعة جرائم باشكال مختلفه سرقات مخدرات نهب وسلب جهارانهارا اغتصاب اختلاسات مشاريع فاشله
    لو قتل المفسد وقطعت يدالسارق لم يجرؤ احدعلى فعل شئ نناشدالقضاة ورجال الامن مضاعفة العقوبات وتنفيذهاعلنا ليكونوا عبرة لغيرهم