1 تعليق

بالصور.. قوات أمن الحج والعمرة تستعرض الإجراءات المتبعة أثناء غسل الكعبة المشرفة

بالصور.. قوات أمن الحج والعمرة تستعرض الإجراءات المتبعة أثناء غسل الكعبة المشرفة
weam.co/454005

شاركت قوات أمن الحج والعمرة لأول مرة هذا العام في معرض الكتاب الدولي بالرياض ضمن منظومة قطاعات الأمن العام المشاركة في المعرض.

 وقدمت عدد من المواد الإعلامية المرئية والمقروءة شملت فن إدارة الحشود في الحرمين الشريفين وساحاتيهما والمشاعر المقدسة وكذلك استعراض الإجراءات المتبعة أثناء غسل الكعبة المشرفة وتأمين ضيوف الدولة أثناء أداءهم مناسك الحج والعمرة إضافة إلى استعراض العديد من المهام المناطة بالقوة في خدمة ضيوف الرحمن وكذلك استعراض بعض التجهيزات التي يستخدمها رجال الأمن أثناء أداء مهامهم.

وتقدم قوة أمن الحج والعمرة جهود بارزة ومميزة في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار وتحظى بدعم لا محدود من ولاة الأمر حفظهم الله وتنفذ مهامها بتوجيه مدير الأمن العام الفريق / عثمان بن ناصر المحرج وبإشراف مباشر من مساعده لأمن الحج والعمرة اللواء د/ سعود عبدالله  الخليوي وترتبط بأمن الحج والعمرة القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام والقوة الخاصة لأمن المسجد النبوي والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة.

الجدير بالذكر أن جناح الأمن العام حظي منذ اليوم الأول بإقبال ملحوظ من زوار المعرض، تقديراً منهم لما يقدمه رجال الأمن من جهود في خدمة المواطن والمقيم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق