1 تعليق

«مدني المدينة» يحيل 4 قاعات أفراح إلى لجنة النظر في المخالفات

«مدني المدينة» يحيل 4 قاعات أفراح إلى لجنة النظر في المخالفات
weam.co/457740
المدينة - الوئام -عبدالله العازمي :
نفذت إدارة السلامة بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة جولاتها التفتيشية خلال الأسبوع المنصرم على مرافق الإيواء السياحي وقصور وقاعات الأفراح نظراً لارتفاع نسبة الإشغال في أوقات الإجازة وذلك بالتأكد من توفر متطلبات السلامة وفقًا للوائح والتعليمات الصادرة بذلك .
وأوضح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني النقيب رائد الأحمدي  بمنطقة المدينة المنورة أنه تم الكشف على عدد  180  مرفق ايواء سياحي وقصر افراح  وأنه تمت  إحالة أربع منها إلى لجنة النظر في مخالفات لوائح وتعليمات الدفاع المدني. 
وبين أن المتابعة والتفتيش الوقائي على كافة المنشآت الخاضعة للاشراف الوقائي ومنها مرافق الإيواء السياحي وقصور وقاعات الافراح مستمرة طوال العام.
 
 
 
 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صالات مجانيه

    بالامكان انشاء صالات افراح بالمدان كيف يكون ذلك يكون عن طريق كل شخص مثلا في حي ما يدفع مائه ريال وكلما زاد العدد قله التكلفه مساله رياضيه اذا كان هناك عشره الاف شخص كل شخص دفع 100 ريال فان الناتج يصير مليون ريال بذك نحقق البناء ايضا اذا كان 500مائه ريال يكون خمسه مليون شراء ارض واقامه عليها قصر وهكذا توفير او شراء صالات جاهزه وشئ بلاش ربحه بادي واحلى شئ عيشه وسكن بالمجان او بسعر زهيد