تعليق 31

توقف معالج بالكي.. ومراجعوه: اضطررنا لدفع 500 ريال للدخول عليه

توقف معالج بالكي.. ومراجعوه: اضطررنا لدفع 500 ريال للدخول عليه
weam.co/458579
جدة - الوئام - سمير اللهيبي:

اوضحت مصادر مقربة من المعالج بندر البلوي عن توقفه عن العلاج ولن يعالج اي مريض بسبب الشائعات التي طالته عن تحصيله مبالغ مالية وكان البلوي متواجد في محافظة جدة لعالج والدة احد الاشخاص دون مقابل وكان مقرر له التوجه للجنوب لعلاج فتاة يتيمه لوجه الله وكان المعالج البلوي اعلن انه يعالج لوجه الله ولايأخذ اي مبلغ مالي .

وكانت عجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي والبرامج المحملة في الهواتف الذكية بالكثير والعديد من الفيديوهات للمعالج بالكي بندر البلوي، ويظهر فيها تماثل المريض للشفاء والبداية من منطقة حائل من منزله الذي اكتظ بالمرضى من كافة مناطق المملكة .

المعالج البلوي اعلن انه لاياخذ اي مبلغ ولوجة لله يقدم خدماته العلاجية ولا يحصل على مقابل نظير خدماته الامر الذي نال استحسان الكثير من المتابعين بعد مانشر اكثر من مقطع يوضح فيه تماثل المرضى للشفاء دون اي اجر مالي.

يشار إلى أن البلوي معالج لوجه الله ولايأخذ اي مبلغ مالي مما جعل المريض يزداد الثقة في المعالج الشعبي والبحث عن علاج طال انتظاره وربما الطب الشعبي هو القشة التي يتمسك بها من يعاني المرض .

معالج الجلطات بالكي البلوي تواجد امس الاثنين في محافظة جدة وزاره احد المرضى تحتفظ ” الوئام ” باسمه: قادماً من محافظة عفيف ويروي المشهد الذي حصل معه قبل الدخول للمعالج البلوي ،وقال: تواصلنا مع البلوي وحدد لنا يوم الاثنين تواجده في جده حي الحمدانيه استراحة ميسان .

واكمل ، توجهنا له من عفيف صباحاً وكان اخي متواجد في جدة ذهب للاستراحه وحجز رقم وفق التعليمات لافتاً إلى أن المنظمين معه يخرجون من الباب الامامي ويقولون نظموا انفسكم حتى تتمكنون من الدخول والمعالج يعالج لوجه الله .

واضاف، اصبح الدخول عشوائي وبدون ارقام استطعت الدخول لهم من باب الاستراحه الخلفي وبعد دخولي شاهدت محصلين يتواجدون في نفس الصالة التي يتواجد فيها المعالج ومعهم كوبونات استلام قبل الكي بدفع ٥٠٠ ريال .

وتابع تفهمت الامر وفور دخولنا صالة المعالج واجهنا المحصل ودفعنا ٥٠٠ ريال واعطاني ايصال غير معنون فقط فاتورة وكان معنا ناس في الصاله يتجاوزون ٣٠ شخص دفعو نفس المبلغ على مرأى من المعالج وبعدها تم الكي .

من جانبه وأوضح منسق المعالج أن المبالغ التي تم تحصيلها هي لدواعي التنظيم وتكاليف العمل فقط.

يذكر أن المركز الوطني للطب البديل والتكميلي حذر من ما تم تداوله مؤخرًا في مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي حول بعض الادعاءات العلاجية الخاطئة التي يدّعي أصحابها قدرتها على علاج الكثير من الأمراض.

التعليقات (٣١) اضف تعليق

التعليقات مغلقة