الفتح يكسب نقطة ثمينة من الجزيرة في عقر داره

نجح فريق الفتح السعودي من خطف نقطة ثمينة من الجزيرة الإماراتي بالتعادل السلبي 0/0 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا في دور المجموعات الجولة الرابعة على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي
دخل أصحاب الأرض الجزيرة الإماراتي بتشكيل أساسي مكون من: السناني، فوزي، كارلوس، فارس، سالم، يعقوب، بارك، العطاس، بوصوفة، خلفان، مبخوت.
ودخل الفتح بتشكيل أساسي مكون من: المزيدي – علي هزازي – سياف البيشي – البليهي – السعيد – المبارك – الفهيد – حمد الحمد – حمدان الحمدان -بوحيمد – الجهيم.
انطلق الشوط الأول وشهد في بدايته وفي أول ربع ساعة ضغطاً جزراوياً على المرمى الفتحاوي ولكن دفاعات الفتح كانت بالموعد وبعد الدقيقة الـ20 ضغطت كتيبة النموذجي الفتح السعودي على المرمى الجزراوي ولكن دفاعات الجزيرة كانت في الموعد، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
انطلق الشوط الثاني وشهد ضغطاً فتحاوياً في بدايته، حاول الفتح إضافة هدف التقدم ولكن دفاعات الجزيرة كانت سيدة الموقف، في آخر عشر دقائق ضغطوا كتيبة الجزيرة على المرمى الفتحاوي ولكن التعادل السلبي كان سيّد الموقف لتنتهي المباراة بالنتيجة السلبية.
وبهذه النتيجة فإن الفتح سيبقى في المركز الثالث بخمس نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر لخويا القطري وبفارق نقطتين عن الوصيف استقلال خوزستان ويبقى الجزيرة في المركز الأخير دون نقطة.