تعليقات 4

الزلزال يغيب عن الأهلي .. ويطير إلى إيران

الزلزال يغيب عن الأهلي .. ويطير إلى إيران
weam.co/459605
جدة - الوئام - محمد جعفر

أكد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي ناصر الشمراني مشاركة النجم الدولي السعودي ومهاجم الزعيم الإماراتي مع الفريق في لقاء ذوب آهن أصفهان الإيراني، الثلاثاء الموافق 24 من شهر إبريل الجاري بعد أسبوعين من اليوم، والذي سوف يقام على الأراضي الإيرانية باستاد فولاد شهر بأصفهان، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

وكانت الإدارة العيناوية قد صرحت أولاً بأنها لن تطلب من السلطات السعودية السماح للشمراني بدخول إيران، إن كانت السعودية تمنع ذلك، تقديرًا لموقف المملكة مع كون الفريق يمتلك نجومًا قادرين لتعويض غياب الزلزال.

إلا أن إدارة العين بعد أن تأكدت من إمكانية مشاركة اللاعب، وعدم منع المملكة دخول أفرادها للأراضي الإيرانية، أكدت الدفع به في ذلك اللقاء، حال سلامته من الإصابة أو الإيقاف.

يذكر أن الشمراني سيغيب عن اللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، والذي سيستضيف فيه العين فريق أهلي جدة، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويعود سبب غياب الزلزال إلى تواجده بمكة رفقة عائلته وأسرته، نظرًا لوفاة والده -يرحمه الله-.

حيث أكد المدير الفني للفريق العيناوي الكرواتي زوران ماميتش غياب الشمراني بالمؤتمر الذي يسبق لقاء اليوم، وقدم له واجب العزاء وخالص المواساة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    اتوقع عدم ذهابه والشمراني لاعب مهم سيفتقده الهلال الملكي بعد اصابة ياسر الكاسر .

  2. ٣
    صقر

    اي زلزال واي عاصوف الا نسمة هواء وبعد باردة تجيب النوم
    راحت ايام الزلزال الحقيقي

  3. ٢
    محمد العصيمي

    أتقدم بالتعازي للنجم ناصر الشمراني وأحسن الله عزاء جميع العائلة وألهمهم الصبر والسلوان

  4. ١
    زائر

    اخس