القبض على «15» إثيوبياً سلبوا سائقي الشاحنات وأثاروا الرعب بأطراف الرياض

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على 15 إثيوبيا جميعهم من مخالفي نظام الإقامة في عدة كمائن وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على سواطير وسكاكين ومطارق حديدية، حيث يقومون بسلب سائقي الشاحنات تحت تهديد السلاح الأبيض أثناء توقفهم على أطراف مدينة الرياض وفي محطات الوقود.

وفي التفاصيل فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بأنه في إطار الخطط الموضوعة لمكافحة الجرائم بكافة أنواعها، فقد توفرت معلومات لدى قوة الضبط الميداني بشرطة المنطقة تفيد بقيام مجموعة من الوافدين بسلب سائقي الشاحنات تحت تهديد السلاح الأبيض أثناء توقفهم على أطراف مدينة الرياض في محطات الوقود.

وعليه فقد عمدت القوة إلى تحليل المعلومات المتاحة وتتبعها وقامت بجملة من الإجراءات أسفرت عن ضبط خمسة عشر إثيوبياً جميعهم من مخالفي نظام الإقامة في عدة كمائن وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على سواطير وسكاكين ومطارق حديدية يخفونها تحت ملابسهم مما يثير الشبهات حولهم.

جرى إيقافهم جميعاً بمركز شرطة الثمامة رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم بالبلاغات المقيدة ضد مجهول وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.