تعليق 16

يشبه الجن إلى حد ما: شاهد… ماذا فعل كائن غريب بمؤذن مسجد في السودان

يشبه الجن إلى حد ما: شاهد… ماذا فعل كائن غريب بمؤذن مسجد في السودان
weam.co/462602
الخرطوم - الوئام:

 

تصدرت قصة مؤذن بمدينة ودمدني بوسط السودان خلال اليومين الماضيين المجالس السودانية التي مازالت حائرة في فك لغز هجوم كائن غريب الأطوار على مؤذن مسجد لحظة خروجه من منزل لرفع الآذان لصلاة الفجر.

وعج تطبيق “واتساب” بملايين الرسائل التي تداولت مشاهد الواقعة الغريبة نوعاً ما والتي تحدث لأول مرة وفق ما أكده قريبون من الموقع، حيث أكدوا أن هذا الكائن يشبه الجن إلى حد ما.

وعلى الرغم من عدم تمكن “الوئام” من مقابلة المؤذن أو أطراف قريبة من موقع الحادثة المثيرة والتي تعتبر نوعا مثيرة في كل فصولها وأحداثها، نظراً لعدم التعرف على الكائن الغريب الذي نفذ الجريمة وهرب من موقع الحادثة بسرعة البرق.

تفاصيل الواقعة الغريبة يرويها أحد جيران المؤذن حيث قال: إن جاره والذي يعمل مؤذنا خرج لرفع الآذان بأحد المساجد لصلاة الفجر أمس الأول الخميس، وعندما وصل لمنتصف الطريق إذا بكائن غريب يهاجمه من الخلف ويقوم بقضم أذنه وأنفه، فما كان منه إلا الفرار لمنزله بعد أن فشلت جميع محاولات الدفاع عن نفسه، ولعدم وجود أي من المارة في الطريق توجه مباشرة لمنزله، حيث قامت شقيقته بفتح الباب له مؤكدة أنها قد سمعت أصواتاً غريبة للغاية يصدرها الكائن الذي لم يعرف بعد ماهو، حيث توارى عن الأنظار بسرعة البرق.

ويكمل جار: أخبرني المؤذن بأنه تناول طوبة كبيرة من الأرض وقام بضرب الكائن بها في محاولة للدفاع عن نفسه ولكن انشطرت لنصفين.

والمثير للدهشة أن الأخت عندما سحبت شقيقها (المؤذن) لداخل المنزل لاحقه الكائن الغريب وحاول مرة أخرى قضم جزء من جسده، وفي هذه الأثناء استيقظ شقيقهم وحاول مساعدتهم واللحاق بالكائن الغريب، فتوسل إليه المصاب ألا يلحقه لكي لا يتأذى هو الآخر وقاموا بالاتصال بالشرطة.

التعليقات (١٦) اضف تعليق

  1. ١٦
    زائر

    وش ذا الخرابيط

    • -٢٤
    • ١٥
      زائر

      كيف خرابيط يعني

  2. ١٤
    زائر //الله عليك يازول هذا مو جوني هذا شكله حيوان مفترس الجني مايسوي كذا

    التعليق

    • -٣١
  3. ١٣
    زائر

    حسبي الله ونعم الوكيل

  4. ١٢
    بنت ابوها

    مسكين الله يشفيه

  5. ١١
    زائر

    التعليق

  6. ١٠
    زائر

    لاحول ولاقوة الا با الله

  7. ٩
    زائر

    لا اله الا الله
    ماسمعنا جني يعمل كدة
    ربنا يعظم اجره

    • -٢٦
  8. ٨
    زاائر

    علي حسب علمي أن ابن المؤذن يعمل بالشرطة وان هناك شخص له مشكلة مع أبية وقام بهذة العملة متخفيا” وتم القبض علية والتحريات جارية

  9. ٧
    زائر

    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم،، اللهم اشفه و عافه انك انت الشافي المعافي،
    اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

  10. ٦
    ابوالبتول

    هذا ليس بجنى ياناس

  11. ٥
    زائر

    لا حول ولا قوه الا بالله

  12. ٤
    زائر

    يشبه الجن لحدما هو الجني ينشاف الله يشفه

  13. ٣
    زائر

    هذا حيوان مفترس والله منعك منه

  14. ٢
    زائر

    نسال الله له العافيه
    ولكن ما نعرفه ان الجن لا يتسبب في اي ايذاء جسدي الا من خلال السحر وبواسطة انسان فالجن وحده لا يستطيع الاقتراب من البشر الا في حالتين الحاله الاولى ان يتمثل في صوره بشر كما حدث في دار الندوه مع قريش وكما حدث مع قوم نوح وهذا نادر جدا لانه لا يقترب جسديا من البشر الا اذا كانوا اهل شر واجرام او اهل كفر ليحرضهم ويخطط لهم كيف يهدمون الدين ويقضون على اهله
    والحاله الثانيه هي المذكوره في القرءان الاقتراب المعنوي من خلال الوسوسه او النسيان كما قال تعالى : من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس.. وفي قوله تعالى : فاني نسيت الحوت وما انسانيه الا الشيطان ان اذكره
    وقال تعالى : استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله
    اما قدره الانسان على مقاومه الشيطان فهي قويه وفعاله جدا الا وهي ذكر الله والاستعاذه بالله من شره لحظة شعورك باقترابه منك او التحصين بالاذكار اليوميه فكل هذه اسلحه فتاكه تفتك بالشيطان فورا ولا تؤخره لحظه لذلك فان الشيطان اكثر ما يخاف من الظهور امام الانسان المؤمن فهو يتحاشى ظهوره جسديا امامه والا هلك ومات في اللحظه لان جسد الجن حساس فلو ضربه الانسان باي شي حجر او عصا او دفعه فانه يموت في الحال وعلى هيئة الحيوان الذي تمثل في صورته لذلك فهو يخنس ويختفي بمجرد اقتراب الانسان منه
    فالسؤال
    رجل خرج ليؤذن ويدعوا الناس الى بيت الله فهل نسي ان يتحصن بذكر الخروج من المنزل؟؟؟

  15. ١
    زائر

    الجن ما عنده الا الوسوسة فقط ، واذا كان الكلام هذا صحيح لماذا لم يفعل الجن بمؤذننا ؟