تعليقات 3

نتنياهو يلقي وثيقة حماس بشأن إسرائيل في سلة مهملات

نتنياهو يلقي وثيقة حماس بشأن إسرائيل في سلة مهملات
رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس يوم الاحد. صورة لرويترز من ممثل لوكالات الأنباء
weam.co/464139
الوئام - وكالات :

ألقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشكل رمزي وثيقة نشرتها حركة حماس الأسبوع الماضي تشير على ما يبدو إلى تخفيف في موقفها تجاه إسرائيل في سلة مهملات.

وقالت حماس في وثيقة نشرتها يوم الاثنين الماضي إنها تخلت عن دعوتها منذ فترة طويلة لتدمير إسرائيل ولكنها قالت إنها ما‭ ‬زالت ترفض الاعتراف بحق إسرائيل في الوجود وتدعم “المقاومة المسلحة”.

وقالت الحكومة الإسرائيلية إن هذه الوثيقة تهدف إلى خداع العالم بأن حماس أصبحت أكثر اعتدالا.

وقال نتنياهو في شريط مصور استغرق 97 ثانية وبُث على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد إن وسائل الإعلام خُدعت بهذه “الأنباء المزيفة”.

وأضاف نتنياهو الذي كان جالسا إلى مكتبه في الوقت الذي كانت فيه موسيقى صاخبة تدور في الخلفية إن حماس في “وثيقة الكراهية” “تكذب على العالم”. ثم سحب سلة مهملات وقام بطي الوثيقة على شكل كرة وألقى بها.

وقال “وثيقة حماس الجديدة تقول إن إسرائيل ليس لها حق في الوجود وتقول إن كل شبر من أرضنا يعود للفلسطينيين وتقول إنه لا يوجد حل مقبول سوى إزالة إسرائيل ..إنهم يريدون استخدام دولتهم لتدمير دولتنا.”

واختتم نتنياهو شريطه بقوله إن “حماس تقتل النساء والأطفال وتطلق عشرات الآلاف من الصواريخ على منازلنا إنها تقوم بغسيل مخ للأطفال الفلسطينيين في معسكرات رياض أطفال انتحارية”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    وقح

  2. ٢
    ابو أحمد

    أنتم أيها اليهود ليس لكم حق في أرض فلسطين ولكن دول الاستعمار مكنتكم من فلسطين بالقوة ولكنكم نسيتم أو تناسيتم ان ما أخذ بالقوة لن يعود الا بالقوة وباذن الله تعالى يأتي اليوم الذي تدفعون فيه الثمن غاليا مقابل ما قمتم به من فساد في الأرص وقتل وخداع وتضليل ولكن كما يقول المثل : لن يضيع حق وله مطالب . ايها الصهيوني قل ما شئت وتغطرش ما شئت . فالحق يعلو ولا يعلى عليه والأيام دول .

  3. ١
    زائر

    المغتصب لايقتنع الا بملئ فمه تراب لأن الحق عنده باطلا يرتكب الجرائم ويتهم بها الطرف الثاني وهذ هو حال اليهود من وقت نزوا القرأن الكريد