التعليقات: 0

«أمير الباحة» يؤكد على أهمية الإبلاغ عن مروجي المخدرات

«أمير الباحة» يؤكد على أهمية الإبلاغ عن مروجي المخدرات
weam.co/464632
الباحة - الوئام - عايض ال ركبان:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، نسخة من التقرير الإحصائي لجهود مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة.

جاء ذلك خلال إستقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد مناحي بن سعد السبيعي ، الذي قدم لسموه شرحاً مفصلا عن ماتضمنه التقرير ، مبرزاً النتائج التي تم تحقيقها في مجال مكافحة المخدرات والحد من انتشارها .

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات أبرزت الجهود الكبيرة لرجال مكافحة المخدرات ، مثمنًا ما تبذله إدارة مكافحة المخدرات بالباحة وتعاونها مع الجهات الأمنية بالمنطقة في مجال مكافحة هذه السموم وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن.

و أكد سموه على كافة الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين على ضرورة التعاون في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات والحد من تهريبها ، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من دعم ورعاية لكافة الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية الهادفة لتعريف أبناء هذا الوطن بشرورها وأضرارها وحمايتهم من مخاطرها.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري و مدير عام العلاقات العامة و الإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة