تعليقات 5

بالفيديو والصور.. الطفل طارق العنزي لــ «الوئام»: الحمد لله أنا بخير وصحة وعافية وهذا بدعواتكم

weam.co/465557
تبوك - الوئام - ناصر السلمي:

طمأن الطفل والشاعر طارق بن فرحان العنزي كل محبيه ومتابعيه الذين سألوا عنه بعد الحادثة الأخيرة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي حيث بثّ العنزي مقطع فيديو مصور اليوم وأثناء تكريمه من قبل قائد قاعدة الملك فيصل الجوية بتبوك .

وذلك في اختتام معرض هذا أبي الذي تقيمه قاعدة الملك فيصل الجوية بالقطاع الشمالي بقوله ” الحمد لله أنا بخير وصحه وعافية وهدا كله بفضل من الله ثم بدعواتكم ” .

وقد وجّه الشبل طارق العنزي وهو داخل احدى الطائرات الجوية بالقاعدة رسالة لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي والذين تركوا آباءهم وامهاتهم وأبناءهم وذلك كله من أجل الدفاع والذود عن هذا الوطن الغالي بقوله لا تنسوهم من دعائكم وختم العنزي المقطع الفيديوا بقصيدة وطنية جميلة .

صحيفة ” الوئام ” قد اطمأنت على الطفل طارق أثناء سؤالهم لوالده عن حالته ليرد أنه بخير وصحه جيده ولله الحمد ثم قام بإرسال المقطع الفيديوا والذي يظهر فيه الشبل طارق ويطمأن الجميع بسلامته .

الجدير بالذكر أن العنزي قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة وذلك أثناء إلقاءه لقصيدة وطنية ضمن فعاليات معرض ” هذا أبي ” المقام بقاعدة الملك فيصل الجوية بتبوك الأمر الذي دارت حوله عدة تسآولات عن ما آلت إليه حالته الصحية ليظهر اليوم وهو بصحه وعافية ولله الحمد .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    على هونك ياوليدي ….الله يستر عليك

  2. ٤
    الغامدي بن علي

    استودعناه الله

  3. ٣
    زائر

    الله يسعدك يا ولدي ويحفظك من كل شر ويوفقك دنيا وآخره

  4. ٢
    الف الف الحمد هلى السلامه

    الحمد الله على السلامه

  5. ١
    الاسم (اختيارى)

    الله يخليك لعينن ترجيك