تعليقات 10

رسمياً .. حجب بي ان سبورت والبديل جاهز

رسمياً .. حجب بي ان سبورت والبديل جاهز
weam.co/469376
جدة - الوئام - عون الفيصل:
أصدرت الهيئة العامة للاعلام المرئي و المسموع قرارا بحجب قناتي Bein و الكاس القطريتين عبر بيان رسمي من الهيئة ، فحواه : ” “أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي و المسموع قرارآ بايقاف أستيراد اجهزة استقبال قنوات بين ان الرياضية، و إيقاف بيع و تجديد اشتراكاتها بسبب عدم حصول القنوات على الترخيص الإعلامي الخاص بذلك. 

و تؤكد الهيئة العامة للإعلام المرئي و المسموع، و حرصا على حقوق المواطنين و المقيمين، بأن الاشتراكات الحالية لن تتاثر بهذا القرار ” ، و جاء القرار تزامنا مع القرار الملكي السامي بقطع العلاقات مع دولة قطر نظير ما تقوم به من استفزازات للدول المجاورة لها و دعمها الواضح للمنظمات و الجماعات الارهاببة . 

 
و أوضح المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ما سيترتب على القرار ، اذ قال القحطاني : ” ‏كان مخططهم بعد شرائهم لحقوق النقل بخمس أضعاف القيمة الفعلية؛ أن يدخلوا فيها نشرات وبرامج سياسية لضرب استقرار الدول ” ، و تابع : ” ‏قريبًا الحلول البديلة بشكل مجاني أو رمزي ” ، و اختتم : ” ‏هناك ثغرة قانونية هائلة في احتكارهم لحق النقل بالمنطقة. راجعوا الوضع  في بريطانيا وفرنسا مثلا ..وكفى بذلك تلميحًا.  ” . 
 
يذكر ان دولة بريطانيا تمكنت خلال مونديال البرازيل 2014 من نقل مباريات المونديال بالمجان و ذلك عبر شكوى تقدم بها الاتحاد البريطاني للفيفا على القنوات الناقلة للمونديال و هو ما اتاح لهم نقل المباريات بالمجان ، و هو ما تسعى له المملكة العربية السعودية في الايام القادمة . 

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    زائر

    التعليق

  2. ٩
    زائر

    الله يختار ما هو خير لكل مسلم

    • ٨
      زائر

      مابداىل قناة بي ان سبورت

    • ٧
      زائر

      اين تعليقي يالوىام

  3. ٦
    زائر

    يالوئام وين تعليقي

  4. ٥
    زائر

    الاتحاد فيه البركة والتفرقة فيه الذل

  5. ٤
    هلا

    اعتقد ان بي ان سبورت انتهكت حقوق البث لذلك أرى أن حجب القناة حل مثالي ومنطقي

  6. ٣
    هلا

    مابداىل قناة بي ان سبورت ارجوا الرد بسرعة

    • ٢
      زائر

      قناه سعويه بتبث بعد اسابيع

  7. ١
    الشريف سامر ابوعمرين

    البديل تعرفونه بعد العيد ان شاء الله